الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإتصالات

 

الاسئلة الشائعة

ماهي الخدمات المقدمة من الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات بجامعة الجوف ؟ >> click here <<

الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات تقدم العديد من الخدمات التقنية والتي تخدم العملية التعليمية والإدارية والمالية والبحثية، ويمكت استعراضها بعد الدخول على بوابة الدخول الموحد.

هل لابد من انشاء حساب للخدمات الالكترونية للاستفادة منها ؟ >> click here <<

نعم , لابد من تسجيلكم أولاً لإعطائكم الصلاحية اللازمة، ومن ثم يمكنكم الدخول عن طريق نفاذ أو بالطرق الأخرى المتاحة، ويمكن طلب إنشاء حساب تيسيرعبر الدخول إلى الرابط التالي:

https://plus.ju.edu.sa/taysir/pages/task-list/compte

أواجه مشكلة في الدخول على حسابي ؟ >> click here <<

يمكن فتح تذكرة (دعم فني) موضحاً تفاصيل المشكلة ونوع الخطأ.

أواجه مشكلة في الدخول على البريد الالكتروني ؟ >> click here <<

يمكن فتح تذكرة (دعم فني) موضحاً تفاصيل المشكلة ونوع الخطأ.

كيف يمكنني استعادة كلمة المرور لحساب المستخدم ؟ >> click here <<

يمكنك استرجاع أو تعيين كلمة المرور عن طريق الرابط التالي:

https://mps.ju.edu.sa/JUResetPassword/ju/resetPassword.xhtml

كيف يمكنني تغير رقم الهاتف المرتبط في حساب المستخدم ؟ >> click here <<

يتم من خلال فتح تذكرة من خلال الخدمات الالكترونية – بياناتي – تحديث البيانات – تعديل رقم الجوال.

ماذا أفعل لإصلاح جهازي أو تثبيت برنامج أو نحوه ؟ >> click here <<

يتم من خلال فتح تذكرة من خلال الخدمات الالكترونية -  الدعم الفني تقنية المعلومات – طلب جديد - ومن ثم اختيار نوع الخدمة.​

ماذا أفعل لطب جهاز جديد (طابعة - مساح ضوئي – جهاز حاسب مكتبي –محمول) وغيرها ؟ >> click here <<

يمكن طلب ذلك من خلال الدخول على بوابة الدخول الموحد - طلب أجهزة (تقنية المعلومات).

ماذا أفعل لطب تأمين حبر طابعة ؟ >> click here <<

يمكن طلب ذلك من خلال الدخول على بوابة الدخول الموحد الدعم الفني و الأحبار (تقنية المعلومات)

كيف يتم طلب خدمة غير موجودة ؟ >> click here <<

عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات

it-department@ju.edu.sa

تأليف وتحرير 
إدارة تقنية المعلومات