الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإتصالات

 

المستجدات

رئيس جامعة الجوف يرعى احتفال اليوم الوطني91 ، ويدشن (معرض الملوك)

رعى سعادة رئيس جامعة الجوف أ.د.محمد بن عبدالله الشايع احتفالية الجامعة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 91 وذلك بقاعة المؤتمرات بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة والموظفين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي. وفي بداية الحفل دشن د. الشايع (معرض الملوك)، واستمع لشرح من د. سلطانة الرويلي عن المعرض والذي يأتي ضمن احتفالات الجامعة في ذكرى اليوم الوطني السعودي.

بعد ذلك بدئ الحفل بعزف السلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم ألقاه الطالب موسى القاضب، ثم عرضت كلمة مرئية مؤرشفة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يتحدث فيها عن هذه المناسبة وأهميتها وارتباطها التاريخي بتوحيد المملكة على يد المؤسس –طيب الله ثراه- ، ثم ألقى الطالب مشعل القايض كلمة بالنيابة عن زملائه طلاب وطالبات الجامعة، عبر فيها عن مشاعر الطلاب بهذه المناسبة سائلاً الله أن يحفظ المملكة ويحفظ لها أمنها وقيادتها. بعد ذلك عرض فلم مرئي بعنوان (هي لنا دار)، وقصيدة بعنوان (هي دارنا)، ألقاها الطالب محمد العيسي. بعد ذلك ألقى سعادة رئيس الجامعة كلمة بهذه المناسبة رفع من خلالها باسمه وبالنيابة عن منسوبي الجامعة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين –حفظهما الله– وسمو أمير منطقة الجوف والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.
وأوضح د. الشايع أن هذه المناسبة نستذكر فيها تأسيس هذا الوطن الغالي على يد مؤسس هذا الوطن وباني نهضتها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود –طيب الله ثراه-، والتضحيات الكبيرة من أجل توحيد الصف على كلمة واحدة. كم نوه د. الشايع بالنهضة الوطنية التي تشهدها المملكة في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين وأنه في كل عام نحتفي به باليوم الوطني نشهد منجزات جديدة وأرقام عالمية حققتها المملكة. واستعرض د. الشايع المنجزات التي حققتها الجامعة خلال العام الماضي، ونوه بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من القيادة –أيدها الله– والتي ساهمت في تحقيق هذه المنجزات، كما أكد أن الجامعة تسعى إلى تحقيق المزيد من النجاحات والمنجزات؛ لتحقيق تطلعات القيادة في مجال التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

بعد ذلك ألقى عدد من طلاب الجامعة أوبريت بعنوان (جوف الوطن) من كلمات د.صفية العتيبي والأستاذ خالد العيسى ومن إلقاء الطلاب: فراس القفطان، زياد الزياد ، فارس الطالب. وفي نهاية الحفل أديت العرضة السعودية؛ تعبيرًا الفرحة بهذه المناسبة، هذا وقد شارك في تقديم الحفل كل: الطالبة أميرة البديوي والطالب سلطان العليان.

 

العودة ...

تأليف وتحرير 
إدارة تقنية المعلومات