كلية الشريعة والقانون

المستجدات

كلية الشريعة والقانون تحتفي مع طلابها باليوم الوطني 93

|   آخر الأخبار

في صباح يوم الثلاثاء ١٤٤٥/٠٣/١٢هـ أقامت عمادة كلية الشريعة والقانون ممثلة بلجنة الأنشطة احتفالاً لمنسوبيها وطلابها باليوم الوطني ٩٣ في مسرح الفعاليات في كلية العلوم الطبية التطبيقية بعنوان (نحلم ونحقق).

وابتدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم للطالب عبد الفياض، وتبعه عرض مقطع مرئي لإبراز التطور والتقدم والازدهار الذي حظيت به المملكة بعد توحيدها على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، ثم ألقى عميد كلية الشريعة والقانون سعادة الدكتور علي الأمير كلمة بهذه المناسبة بعنوان (اليوم الوطني.. نحلم ونحقق)، وقدم الحفل الطالب معاذ الفديد الطالب بقسم الشريعة.

وبعدها مباشرة تم إقامة ندوة بعنوان تعزيز معالم الانتماء للدين ثم للوطن، وقد تكونت من ثلاثة محاور، المحور الأول بعنوان مكانة المملكة في العالم الإسلامي، وتحدث فيه وكيل كلية الشريعة والقانون سعادة الدكتور حمدان بن لزام الشمري، والمحور الثاني بعنوان نعمة الأمن في الأوطان وكيفية شكرها، وتحدث فيه رئيس قسم الدراسات الإسلامية بالكلية سعادة الدكتور فالح بن صقير السفياني، أما المحور الثالث فكان بعنوان تعزيز معالم الولاء للدين ثم للوطن لدى الطلاب، وتحدث فيه رئيس قسم القانون بالكلية سعادة الدكتور أحمد القحطاني.

 وبعد ذلك توجه الحضور للمعرض الوطني الذي أقامته الكلية وتم توزيع الهدايا وتناول الإفطار في تلاحم جميل بين العمادة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، بعد ذلك توجه الزوار للخيمة التي نصبتها الكلية للترحيب بالزوار …

العودة ...