كلية العلوم

كلمة منسقة شطر الطالبات

بسم الله الرحمن الرحيم  ( يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير) (صدق الله العظيم). الحمد لله الذي هيأ لنا سبل العلم والمعرفة، والصلاة والسلام على من أرشدنا إلى طلب العلم النافع، سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه.

ان علم الفيزياء هو القاعدة الأساسية لمختلف العلوم وهو من أولويات الأسس العلمية التي ساهمت في تطور الإبداع البشري ونموه, ففي اي مكان تتواجد فيه التكنولوجيا يجد الفيزيائي عمل له ويكون مفضل عن غيره لما يمتلكه من معلومات عن المبادئ الأساسية والخبرات الذاتية التي تؤهله للتعامل مع التكنولوجيا وتطورها بشكل أسرع.

فسعى القسم إلى توفير خدمة تعليمية متميزة لمرحلة البكالوريوس و الماجيستير في تخصص الفيزياء مما يتيح لهم الفرصة على التعليم القادر على المنافسة وفق معايير سوق العمل وتوفير بيئة أكاديمية محفزة بحثيا وتعليميا. كما  حرص على الارتقاء بالمنظومة التعليمية و مجال البحث العلمي من خلال تنويع التخصصات العلمية لدى منسوبيه من أعضاء هيئة التدريس.

 بإسمي وبإسم منسوبي القسم نتمنى التوفيق والنجاح لطالباتنا في قسم الفيزياء كما نشيد بالجهد المتواصل والتعاون من سعادة الدكتورة وكيلة عميد كلية العلوم وسعادة الدكتور عميد الكلية  من اجل تقديم خدمات تعليمية وبحثية مميزة للطالبات.

و في الختام, هذا الدور الذي يقوم به قسم الفيزياء لم يكن له أن يتحقق لولا فضل الله سبحانه وتعالى ثم المنظومة العلمية والتعليمية الداعمة والمشجعة والمتمثلة في جامعة الجوف بشكل عام و كلية العلوم بشكل خاص فللجميع  الشكر والتقدير.

 

منسقة قسم الفيزياء شطر الطالبات

 

اتصل بنا