كليه التمريض

تكريم الطالب أحمد فرحان بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس رئيس جامعة الجوف لكرة القدم

Created by تكريم الطالب أحمد فرحان بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس رئيس جامعة الجوف لكرة القدم" |
تكريم الطالب أحمد فرحان بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس رئيس جامعة الجوف لكرة القدم"

في أجواء مفعمة بالحماس والتنافسية، شهدت جامعة الجوف حدثاً رياضياً مميزاً بإقامة بطولة كأس رئيس جامعة الجوف لكرة القدم. البطولة التي جمعت نخبة من الفرق الطلابية في منافسات قوية، كانت محط أنظار الجميع، حيث تألق الطلاب بمهاراتهم وروحهم الرياضية العالية.

 

في ختام البطولة، كانت اللحظات الأبرز حينما تقدم رئيس جامعة الجوف لتكريم الطالب أحمد فرحان، الذي نال جائزة أفضل لاعب في البطولة. تكريم الطالب أحمد جاء تقديراً لمهارته الفائقة وأدائه المتميز الذي أظهره طوال البطولة، وقدرته على قيادة فريقه نحو تحقيق نتائج ملفتة.

 

الجائزة، التي سلمها رئيس الجامعة بنفسه في حفل تكريمي مهيب، لم تكن مجرد تقدير لأداء أحمد فرحان كلاعب فحسب، بل كانت أيضاً شهادة على الروح الرياضية والتنافس الشريف الذي يجب أن يحتذى به في الساحة الرياضية الجامعية.

 

في تصريح له عقب التكريم، عبر أحمد فرحان عن سعادته البالغة بالجائزة، مؤكداً أنها ستكون حافزاً له لمواصلة العطاء والتميز في مسيرته الرياضية. كما وجه الشكر لمعالي رئيس الجامعة  وسعادة عميد كلية التمريض ولجميع من ساند البطولة وساهم في نجاحها، مؤكداً على أهمية الرياضة في بناء شخصية الطلاب وصقل مهاراتهم.

 

بهذا الإنجاز، لا شك أن كلية التمريض وجامعة الجوف بأكملها تفخر بطالبها المتميز، أحمد فرحان، الذي برهن على أن الجمع بين التفوق الأكاديمي والتميز الرياضي ممكن ومستحق للتقدير والاحتفاء.

 

 

 

تكريم الطالب أحمد فرحان بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس رئيس جامعة الجوف لكرة القدم"

 

العودة ...