وحدة دعم ومسانده الباحثين في جامعه الجوف

كلمة المدير

 

انطلاقا من حرص الجامعة على دعم وتشجيع البحث العلمي وذلك لتحقيق رؤية الجامعة ورؤية ٢٠٣٠، تم إنشاء وحده دعم ومسانده الباحثين وذلك بهدف توفير بيئة محفزه تعمل على تعزيز ثقافة البحث العلمي ورفع كفاءة النشر العلمي بالجامعة وتشجيع البحث في مختلف المجالات العلمية.

تقدم الوحدة خدمات لمسانده ودعم الإنتاج البحثي وتوفر الإمكانات والأدوات التي تساهم في تسهيل نشر المشاريع البحثية والاستفادة من الخدمات المتاحة في الجامعة تحت إشراف نخبة من المستشارين من أعضاء وعضوات هيئة التدريس المتميزين بحثيا.

تعنى هذه الوحدة بتقديم استشارات بحثيه لدعم والباحثين والباحثات من أعضاء هيئه التدريس وطلاب الدراسات العليا في مراحل كتابه وتقديم البحث العلمي في مجلات النشر العالمية المحكمة، إضافة إلى فرصة إشراك أعضاء هيئه التدريس المتميزين بحثيا في التعاون مع الوحدة كممثلين لعمادة البحث العلمي في كلياتهم بهدف تفعيل العمل المشترك للعمادة مع الكليات المختلفة في الجامعة.

بناء على ذلك أدعو اعضاء هيئه التدريس وطلاب الدراسات العليا للاستفادة من الخدمات المقدمة من الوحدة وذلك لدفع عجله البحث العلمي داخل وخارج الجامعة وتسهيل عملية النشر العلمي في الدوريات العلمية المصنفة والمرموقة مما يساهم في تسجيل حضور متميز وفعال للجامعة ومنسوبيها محليا وعالميا.

والله الموفق،

 

مشرفه وحده دعم ومسانده الباحثين

د. مرام فهاد مخلف المفرح