مجمع الطالبات بطبرجل

نبذة عامة

بناء على قرار مجلس التعليم العالي رقم 10/5/1429 بتاريخ 10/7/1429 هـ والمشتمل على جدول إعادة هيكلة كلية المعلمين وكليات البنات الملحقة بجامعة الجوف.

وبناء على موافقة خادم الحرمين الشريفين (رئيس مجلس الوزراء)(رئيس مجلس التعليم العالي)– رحمه الله – على محضر الجلسة بالتوجيه البرقي الكريم رقم 10209/م ب وتاريخ 1/12/1429 هـ.

   بناء على الصلاحيات المخولة لمعالي الأستاذ الدكتور مدير جامعة الجوف بموجب المادة الرابعة والعشرين من نظام مجلس التعليم العالي والجامعات الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 8 وتاريخ 4 / 6 / 1414 هـ وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريـفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيزآل سعود – رحمه الله – أنشئت كلية العلوم والآداب بطبرجل جامعة الجوف التابعة لوزارة التعليم العالي، حيث بدأت الدراسة بهاعام 1433هـ/1434هـ.

وقد راعت الكلية في خططها الأكاديمية أن تكون مواكبة للعصر الحديث، ومتوافقة مع البرامج الأكاديمية في الجامعات العالمية المتميزة، ومتماشية مع متطلبات سوق العمل في المملكة.

وتضم الكلية نخبة من أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين، وتتطلع إلى استقطاب المتميزين من خريجي الجامعات السعودية وخارجها من السعوديين لتعيينهم معيدين فيها، ومن ثم ابتعاثهم لجامعات رائدة وفق تخصصاتهم؛ لبناء كادر سعودي من أعضاء هيئة التدريس يخدم الكلية والوطن على المدى البعيد.

النماذج

  • نموذج 1
  • نموذج 2

اتصل بنا

رقم الهاتف : 

رقم الفاكس : 

البريد الإلكتروني :