لجنة الجودة و الإعتماد الأكاديمي
مهام و اختصاصات اللجنة:
- القيام بأنشطة الجودة والاعتماد الأكاديمي بقسم علوم المختبرات الاكلينيكية مع حفظ وتنظيم الوثائق والنماذج والشواهد (ورقيا وإلكترونيا) في مكتب الجودة بالقسم.
- المساهمة في تحديث وتطوير الخطط الدراسية بالقسم.
- الإشراف علي توصيف المقررات الدراسية بما يتوافق مع معايير وضوابط الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الاكاديمي.
- مراجعة ملفات البرامج والمقررات واقتراح التعديلات اللازمة حسب معايير وضوابط الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الاكاديمي.
- عمل الدراسات اللازمة والمقارنات المرجعية لتطوير برامج القسم بما يتوافق مع المعايير المحلية والعالمية.
- متابعة قياس مؤشرات الاداء لكل فصل دراسي.
7 . متابعة قياس مخرجات التعلم ومدي موافقتها مع الاختبارات الدورية والنهائية.
8. التخطيط لحصول برنامج البكالوريوس في علوم المختبرات الاكلينيكية على اعتماد عالمي من جهة معترف بها.
- القيام بما يوكل اليها من اعمال من قبل رئيس القسم.