الادارة العامة للاتصال المؤسسي

المستجدات

مدير الجامعة: "نسعى لتغذية كلية المجتمع بمختلف التخصصات، تلبيةً لحاجة سوق العمل"

|   آخر الأخبار

وجه معالي مدير الجامعة بالاهتمام بتغذية كلية المجتمع بمختلف التخصصات التي يتطلّبها سوق العمل , والعمل على تقويمها .  وشدد على أهمية دراسة احتياجات المجتمع, وإيجاد خطط تنموية للتخصصات المطلوبة, كما  أنه من المهام المطلوبة من كلية المجتمع منح فرصة أكبر لمن يرغب في تطوير نفسه، لافتاً الإنتباه إلى أهمية تعاون القطاعات والجهات المعنية بالتوظيف مع كلّية المجتمع.

مدير الجامعة : "نسعى لتغذية كلية المجتمع بمختلف التخصصات، تلبيةً لحاجة سوق العمل"

في زيارة تفقدية لمعالي الأستاذ الدكتور مدير الجامعة لكلية المجتمع استمع  خلالها إلى شرح سعادة الدكتور غربي الشمري عميد الكلّية . حيث وضح سعادة العميد اهتمام الكلّية باستيعاب أكبر قدر من الطلاب، والعمل على مساندة التعليم الجامعي والتدريب على المهنة، والتعليم المستمر, كما أشار الدكتور غربي إلى النقلة النوعية التي تحققت لجامعة الجوف بإدارة معالي مدير الجامعة.

وقد وجه معالي مدير الجامعة بالاهتمام بتغذية كلية المجتمع بمختلف التخصصات التي يتطلّبها سوق العمل , والعمل على تقويمها .  وشدد على أهمية دراسة احتياجات المجتمع, وإيجاد خطط تنموية للتخصصات المطلوبة, كما  أنه من المهام المطلوبة من كلية المجتمع منح فرصة أكبر لمن يرغب في تطوير نفسه، لافتاً الإنتباه إلى أهمية تعاون القطاعات والجهات المعنية بالتوظيف مع كلّية المجتمع.

وختم معالي الأستاذ الدكتور مدير الجامعة جولته بشكر سعادة الدكتور غربي الشمري وكادر الكلية على الجهود المبذولة , وحثهم على بذل المزيد.

العودة ...

أهداف الإدارة

...

أقسام الإدارة

المزيد..

نماذج الادارة