الإدارة العامة لمرافق المدينة الجامعية

مهام الإدارة

  • تنظيم وإدارة جميع مرافق الجامعة بفروع ومجمعات الجامعة (القريات، طبرجل، دومة الجندل).
  • متابعة صيانة وتشغيل ونظافة المرافق بفروع ومجمعات الجامعة.
  • الاشراف على مرافق الجامعة بفروع ومجمعات الجامعة والعمل على اظهار ها بالمظهر اللائق.
  • العمل على استثمار كافة مرافق الجامعة بفروعها ومجمعات الطالبات وبما يخدم منسوبي الجامعة ومرتاديها.
  • التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في وضع خطة الانشطة السنوية بالجامعة.
  • العمل على تهيئة مرافق الجامعة بفروعها ومجمعاتها والتأكد من جاهزيتها التامة للاستفادة من قبل مرتاديها.
  • إدارة مرافق الجامعة الأخرى بفروعها ومجمعاتها (قاعات الاجتماعات، قاعات ورش العمل، معامل الحاسب غير التعليمية، القاعات ذات الاستخدام المتعدد، قاعات الضيافة، وما في حكمها).
  • العمل على تحقيق الاستغلال الأمثل لمرافق الجامعة وبما يحقق الاستخدام المتعدد للمستفيدين.

اقسام الإدارة

- قسم مرافق الجامعة بفرع الجامعة بالقريات وطبرجل - قسم مرافق الجامعة بمجمعات كلية البنات