وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

المستجدات

يسهم في إبراز مكانة الجامعة العلمية: مركز النشرِ العلمي بجامعة الجوف يصدر 6 كتب و160 بحثاً علمياً خلال عام

|   آخر الأخبار

 

 

يعدّ التأليف العلميّ والنشر والجامعة لجامعة الجوف بجانب التعليم ، فقد أولته الجامعة اهتمام ؛ وذلك في سبيل تطوير المعرفة وإثرائها ، الخبيرات المتخصصين والمهتمين ، فأن الجامعة في عام 1439 هـ المركز العلمي للنشر ؛ للرسم التجاري ، والرسم ، والرسم ، والرموز ، والرموز ، والرموز ، والرموز ، والرموز ، والرموز الدولية للنشر ، والرخصة رؤية المملكة 2030 م.

وينطلق المركز من علامة التميز والعودة من الدرجة الأولى والعالمية مصادر معرفة ذات صلة بالوثائق العلمية.

وأوضحت المشرِفة على مركز النشر العلمي بالجامعة. أسماء العناد ، الإعداد الفني والأكاديمي لجميع مطبوعات الجامعة وإصداراتها العلمية ، والتعريف بها وإيصالها للمستفيدين عبر قنوات التوزيع ، حيث أمدَّته الجامعة بماه من الميزانية وتقنيات متقدمة ، ورفدته بالكوادر المتميزة من هيئة التدريس والفنيين ؛ لزيادة وجودة الإنتاج العلمي والفكري لأعضاء هيئة التدريس والطلاب من خلال التحفيز والمتابعة والمتابعة والرصد وصدور الجهود العلمية.

المساعدة د. العناد أن المركز يعدُّ من أهم المكوِّنات الأكاديمية في الجامعة ؛ ، بما في ذلك ، بما ينتجه منسوبوها من أوراق علمية وكُتُب ، بالإضافة إلى ذلك ، بما في ذلك المناخات العلمية في المؤتمرات والندوات وورش ، التي تعمل في شكل مجلدات تعكس إجراءات مدلولاتها وتوصياتها.

المكتبة العلمية والمنظومة العلمية المتميزة ، بالإضافة إلى المكتبة العلمية ، والمكتب العلمي ، والمكتب العلمي ، والمكتب العلمي.

وخلال العام 1440/1441 هـ إصدار أصدر المركز (6) كتب في التخصصات المختلفة ، و (160) بحثًا متميزًا ، و (65) استبانة بالإضافة إلى الطباعة أدناه:

ويسعى المركز إلى تحقيق الأهداف ، أهمها:

  • إبراز مكانة محلية محلياً وإقليمياً ودولياً.
  • تحقيقاً للنشر العلمي المميز ، وحركة النشر العلمي تأليفاً وتحقيقاً وترجمةً.
  • وترجمة وترجمة محلياً وإقليمياً ودولياً.
  • إنشاء صناعات صناعية داخل وخارجها.
  • توثيق التواصل العلمي والمعرفي عن طريق نشر الترجمات العلمية القَيِّمة ، والتشغيل الأمثل لخدمات المركز في تنمية موارد الجامعة الذاتية وتحقيق رؤية المملكة 2030.
العودة ...