أمانة مجلس الجامعة

المستجدات

مجلس الجامعة يوصي بالموافقة على الخطة الخمسية الاستراتيجية الأولى 1438/1443هـ

|   آخر الأخبار

 

 

ترأّس معالي مدير الجامعة أ.د / إسماعيل بن محمد البشري نيابةً عن معالي وزير التعليم رئيس مجلس الجامعة، الجلسة الأولى لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1437/1438هـ، الذي عُقد صباح أمس الأربعاء بحضور الأمين العام للجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي د. محمد بن عبد العزيز الصالح، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

   وافتتح معالي مدير الجامعة الجلسة رافعاً أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده يحفظهم الله، على ما يولونه من اهتمام للتعليم، والدعم الكبير الذي تتلقاه الجامعة والمنطقة من لدن خادم الحرمين الشريفين، كما رفع خالص شكره لسمو أمير المنطقة ومعالي وزير التعليم على دعم ومؤازرة الجامعة في مسيرتها الطموحة.

   كما حث معاليه قادة ومنسوبي الجامعة على بذل قصارى جهدهم لبناء الجامعة على أسس علمية لتكون في مصاف الجامعات المتقدمة بإذن الله.

   من جانب آخر شكر الدكتور البشري الوكلاء المُنتهية فترتهم وهم : د. نايف بن صالح المعيقل، د.ماهر بن مفضي العنزي، د.هشام بن عبدالله الجيلاني،  على ما قدموه للجامعة طيلة السنوات الماضية مُتمنياً لهم التوفيق.

   وهنّأ معاليه د. بدر الزارع بمُناسبة تكليفه وكيلاً للجامعة وأميناً للمجلس، سائلاً له العون والتوفيق والسداد في أداء مهامه.

   وقال وكيل الجامعة المكلف أمين المجلس د. بدر الزارع إن المجلس استعرض وناقش الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال واتخذ عدداً من القرارات، من أبرزها الموافقة على الخطة الخمسية الاستراتيجية الأولى للجامعة 1438/1443هـ، التي جاءت متوافقة مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

   كما تمت مناقشة مواضيع تهم الجامعة، وأصدر المجلس بحقها توصيات تخدم مصلحة الجامعة وتهم العملية التعليمية فيها.

العودة ...