أمانة مجلس الجامعة

المستجدات

مجلس الجامعة يعقد أجتماعه الثاني للعام الجامعي 1437/1438هـ

|   آخر الأخبار

 

           ترأس معالي مُدير الجامعة الاستاذ الدكـتور / إسماعيل بن محمد البشري  نيابةً عن معالي وزير التعليم رئيس مجلس الجامعة الجلسة الثانية لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1437/1438هـ , والذي عُقد صباح يوم الأثنين الموافق 13/03/1438هـ الساعة الحادية عشر صباحاً بقاعة اجتماعات المجلس في مقر الجامعة بالجوف , وبحضور سعادة الأمين العام للجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي الدكتور/ محمد بن عبدالعزيز الصالح , ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

 

بعد ذلك افتتح معالي مُدير الجامعة الجلسة بحمد الله والثناء عليه وقدم آيات الشكر والعرفان لحكومة المملكة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده على ما يولونه من اهتمام للتعليم في مملكتنا الحبيبة والدعم الا محدود الذي تتلقاه الجامعة والمنطقة من لدن خادم الحرمين الشريفين ، كما حث معاليه القائمين على الجامعة ببذل قصارى جهدهم لبناء الجامعة على أسس علمية لتكون في مصاف الجامعات المتقدمة  - بإذن الله -.

ثُم هنأ سعادة الدكتورة/ أسماء بنت سليمان المويشير بمُناسبة تكليفها عميدةً لمُجمع كُليات البنات بسكاكا , سائلاً له العون والتوفيق والسداد في أداء مهامها , كما هنأ معاليه سعادة الدكتورة/ سلطانة بنت عبدالمصلح البديوي وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينها عضواً بمجلس الشورى , سائلا الله سبحانه وتعالى لها العون في تأدية مهام عملها.

 

ثم بدأ المجلس باستعراض ومناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال و مُناقشة مواضيع تهُم الجامعة , وأصدر المجلس بحقها توصيات تخدم مصلحة الجامعة وتهم العملية التعليمية بالجامعة , حيثُ تم اقرار لوائح تدريب أطباء الامتياز بالجامعة , والتطوير في الخطط الدراسية لعدد من الكليات. .

 

صرح بذلك سعادة الدكتور / بدر بن كريم الزارع وكيل الجامعة المكلف , وأمين مجلس الجامعة.

 

العودة ...