جامعة الجوف

المستجدات

رئيس جامعة الجوف يتفقد مقر كلية الطب بالمدينة الجامعية ويطلع على استعدادتها لاستقبال الطلبة

تفقد رئيس جامعة الجوف المكلف د. محمد بن مفرج الحويطي، وبحضور وكلاء الجامعة، تجهيزات مبنى كلية الطب بالمدينة الجامعية واطلع على ما تم إنجازه من أعمال على مستوى القاعات الدراسية والمعامل والبنية التحتية اللازمة لتركيب الأجهزة العلمية ووضع اللمسات النهائية للاستعداد لاستقبال الطلاب والطالبات ابتداءً من الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ.
واستمع الدكتور الحويطي إلى شرح من عميد الكلية د. عبدالمحسن الملحم عن مدى جاهزية الكلية لاستقبال الطلاب وخطتها للاستفادة من المبنى، كما تفقد أهم مرافق الكلية ووقف على جاهزية القاعات الدراسية والمعامل والمختبرات العلمية والمكاتب الإدارية وقاعات الاجتماعات ومكاتب أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.
وفي ختام جولته رفع رئيس الجامعة خالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما يحظى به التعليم من دعم كبير في مختلف المجالات ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف أمير المنطقة ولمعالي وزير التعليم على دعمهم ومتابعتهم لجميع شؤون الجامعة. يذكر أن الجامعة حظيت في وقت ساق بتدشين سمو أمير منطقة الجوف لمشروع المرحلة الأولى لمبنى كلية الطب ومشروع استكمال وتهيئة المبنى.

 

العودة ...