اللجنة الدائمة لترقيات أعضاء هيئة التدريس
مهام اللجنة
1-فحص أوراق المتقدمين للترقية والتحقق من استيفاء الشروط والإجراءات النظامية.
2-اختيار محكمين لتقويم أبحاث المتقدم للترقية.
3-إرسال الأبحاث والبيانات إلى المحكمين لتقويمها.
4-التوصية بالرفع للمجلس العلمي للترقيات المستوفية للحد الأدنى من النقاط على أن تعاد الملفات الغير مستوفية للحد الأدنى للكلية المعنية.
5-الاطلاع على التقارير الواردة من المحكمين واحالتها للمجلس العلمي.
6-ما يحال لها من رئيس الجامعة أو من المجلس العلمي من موضوعات لدراستها.
التعاميم
تعميم متطلبات الترقيات لأعضاء هيئة التدريس السعوديين والمتعاقدين
القواعد التنفيذية لترقيات هيئة التدريس
النماذج