مجمع الطالبات بطبرجل

كلمة المشرفة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
نرحب بكم في الموقع الالكتروني لمجمع كليات البنات بطبرجل في جامعة الجوف. لقد جاء انشاء هذا المجمع استجابة لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله من أجل الطلبة والمجتمع في التوسع في تعليم الطالبات وانسجاماً مع خطة جامعة الجوف فى بناء الهياكل التعليمية والتدريبية التي تعنى من شأن الإبداع والتميز وتفتح آفاقاً مستقبلية جديدة تلبي احتياجات العصر ومتطلباته.
يسعى مجمع كليات البنات بطبرجل في جامعة الجوف لتحقيق رؤيتها ورسالتها من خلال البحث والتعليم والتدريب وتقديم الاستشارات من خلال العمل بروح الفريق الواحد ومراجعة الخطط الدراسية وتطويرها بما يستجيب لمتطلبات الاعتماد المحلي والدولي ويتوائم مع متطلبات العصر الحديث.
يعمل المجمع على إقامة تعاون وتكامل مع كافة القطاعات التنموية بالمنطقة للنهوض بالنظام التعليمي تحت مظلة جامعة الجوف، وذلك من خلال استقطاب نوعية عالية من أعضاء/عضوات هيئة التدريس والمختصين الذين تتوفر لديهم الخبرة والمعرفة اللازمة لاستحداث بيئة مواتية للتعليم والتعلم وللبحوث الكفيلة بضمان نجاح الطالبات في المجالين النظري والعملي بكفاءة واقتدار.
ونسعى على الدوام للتميّز والريادة والإبداع وتحقيق متطلبات المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي والمعايير الدولية لبرامجها التعليمية والتدريبية كأدوات رقابية على مستويات جودة ونوعية الخدمات الأكاديمية والادارية بهدف الارتقاء بمخرجات التعليم والتدريب إلى المستويات المرموقة محلياً ودولياً.


عميدة المجمع
الدكتورة/ مريم نزال العنزي

 

 

النماذج

  • نموذج 1
  • نموذج 2

اتصل بنا

رقم الهاتف : 

رقم الفاكس : 

البريد الإلكتروني :