الإدارة العامة لمرافق المدينة الجامعية

أ: الاختصاصات الإدارية

  • الإشراف على مباني الجامعة ومنشآتها.
  • حصر ومتابعة جميع مرافق الجامعة.

ب: الارتباط التنظيمي

  • ترتبط الادارة بسعادة وكيل الجامعة.

ج: المهام الرئيسية للإدارة

  • تطبيق نظم وتقنيات حديثة ملائمة وفاعلة لتشغيل مباني ومرافق الجامعة والمواقع التابعة لها.
  • المشاركة بحصر الاحتياجات اللازمة لمباني الكليات، والإدارات المساندة بالجامعة والعمل على توفيرها.
  • متابعة المباني المستأجرة وتحديد مدى الحاجة حسب الإجراءات المتبعة لحاجتها لها.
  • الإشراف والمتابعة على مباني الكليات الجامعية والإدارات المساندة.
  • الاشتراك بتحديد احتياج المرافق والمباني للأعمال التشغيلية من حيث الصيانة والنظافة والسلامة والآمن.
  • حصر جميع مرافق الجامعة في قاعدة بيانات. معلومات تشمل نوع المرفق والمساحة والموقع الجغرافي والمخططات وغيره.

د: الأقسام المرتبطة بالإدارة 

  • وحدة العمليات والتنسيق .
  • وحدة المرافق الرياضية.
  • وحدة الفراغات.
  • وحدة المفاتيح.
  • وحدة تنسيق مواقف السيارات.