المجلس العلمي

اللجنة الدائمة لترقيات أعضاء هيئة التدريس

مهام اللجنة

 

1-فحص أوراق المتقدمين للترقية والتحقق من استيفاء الشروط والإجراءات النظامية.

 

­2-اختيار محكمين لتقويم أبحاث المتقدم للترقية.

 

3-إرسال الأبحاث والبيانات إلى المحكمين لتقويمها.

 

4-التوصية بالرفع للمجلس العلمي للترقيات المستوفية للحد الأدنى من النقاط على أن تعاد الملفات الغير مستوفية للحد الأدنى للكلية المعنية.

 

5-الاطلاع على التقارير الواردة من المحكمين واحالتها للمجلس العلمي.

 

6-ما يحال لها من رئيس الجامعة أو من المجلس العلمي من موضوعات لدراستها.

 

 

 

التعاميم

 

تعميم متطلبات الترقيات لأعضاء هيئة التدريس السعوديين والمتعاقدين

 

القواعد التنفيذية لترقيات هيئة التدريس

 

إجراءات الترقية

 

 

 

 

 

النماذج

 

نموذج رقم 1 ترقية علمية

 

نموذج رقم 2 الوحدات البحثية

 

نموذج رقم 3 بيانات بحث

 

نموذج رقم 4 توقيع بالعلم