كلية علوم الحاسب والمعلومات

أخبار الكلية

طالبات كلية علوم الحاسب والمعلومات يحققن عدداً من النجاحات العلمية والبحثية

حققن طالبات كلية علوم الحاسب والمعلومات عددا من النجاحات في المجالات التقنية، والعلمية، والبحثية وذلك في ختام الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 1442هـ. حيث فازت الطالبة أمل بنت مزكي الرويلي بمسابقة هواوي للإتصالات وتقنية المعلومات الرابعة والتي تنظمها شركة هواوي بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

كما تمكن الطالبات شهد سالم الرويلي، وظيحة سليمان الشمري، الهام قريان العنزي، ومرام فلاح السرحاني من اجتياز التدريب التعاوني المدعوم من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في مسار Data Science_ADL بواقع 175 ساعة تدريبية.

وعلى صعيد طالبات الدراسات العليا، تمكن الطالبات في برنامج الماجستير في الأمن السيبراني نورة صالح السرحاني، لمى حمد المظهور، وذوق عبدالرزاق الرشيد من نشر بحث علمي بعنوان Design a Secure IoT Architecture Using Smart Wirless Networks. كما تكن طالبات الماجستير في علم البيانات ميعاد بنت محمد الجاسر، ماجدة بنت شافي الرويلي، سديم بنت محمد العتيبي، و وعد بنت خالد العنزي من الحصول على شهادتين مهنيتين لاجتيازهن البرامج التعليمية المقدمة من معهد ساس (SAS Institute) بعنوان SAS Visual Analytics 1 for SAS Basics و SAS Visual Analytics 2 for SAS Advanced وذلك وفقا للاتفاقية بين برنامج الماجستير في علم البيانات ومعهد ساس المختص بحلول وبرمجيات تحليل البيانات.

اتصل بنا

رقم الهاتف  00966146544803/00966146544802

البريد الإلكتروني  csi@ju.edu.sa