كلية طب الأسنان 

المستجدات

جامعة الجوف تستضيف الاجتماع 27 لعمداء كليات طب الأسنان بالمملكة

استضافت كلية طب الأسنان بجامعة الجوف الاجتماع السابع والعشرين لعمداء كليات طب الأسنان بالمملكة، وافتتح معالي مدير الجامعة أ.د/ إسماعيل البشري الاجتماع مرحباً بالعمداء المشاركين ومؤكداً أهمية التواصل والتقارب بين جامعات المملكة؛ لمواصلة التطور والنمو والازدهار الذي يشهده التعليم في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أيدهم الله، كما حث المجتمعين على بذل الجهد لتطوير العملية التعليمية في مجال طب الأسنان.

ثم بدأ رئيس لجنة عمداء كلية طب الأسنان بالمملكة د. عبد الغني ميره بكلمة ترحيبية ناقش بعدها المجتمعون عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ومتابعة تنفيذ توصيات الاجتماعات السابقة، ومحاور أخرى تهم الشأن الأكاديمي وآلية العمل بالكليات والخريجين وأطباء الامتياز والتدريب.

وقدم رئيس اللجنة الشكر لجامعة الجوف وكلية طب الأسنان تحديداً على استضافة الاجتماع وتقديم كل ما يمكن لإنجاحه وتحقيق أهدافه.

من جانبه أكد عميد كلية طب الأسنان بالجامعة د. بدر الزارع أهمية اللقاء في بحث تطوير تعليم طب الأسنان في المملكة، وتبادل الخبرات في مجال التعليم والتدريب، مشيداً بدور عمداء كليات الأسنان بالمملكة في تحقيق التعاون فيما بينها لمواصلة الإبداع والتميز في مجال طب الأسنان.

لائحة الدراسة والاختبارات

خدمات الطلاب

اتصل بنا

Phone : 046242920

Fax : 046251570

رؤية ٢٠٣٠