كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات

كلمة وكيل الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

نحظى ولله الحمد والمنّه بقيادة حكيمة و رشيدة جعلت تطور و رقي الأنسان أحد مشروعاتها الأساسية منذ تأسيسها على يد أئمة وملوك هذا الوطن المعطاء حيث بذلت الجهود ووفرت له كافة الامكانات والسبل في شتى المجالات و لا سيما في مجال العلم و التعليم. وفي رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030، يلعب التعليم دور مهم في المحاور و الأهداف الأساسية في اطار الرؤية الواعدة فقد لقى اهتماما كبيرًا لكونه لبنة أساسية تساعد في تحقيق النمو الاقتصادي ودفع عجلة التنمية لمكانة مرموقة تليق بالمملكة العربية السعودية من خلال العقول وخلق الأفكار الإبداعية من أبناء هذا الوطن الذين هم ثروته الحقيقية.

و كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة الجوف تعد أحد الكليات التي تقوم بدور فعّال في مجال التعليم والتدريب على مستوى عال من الجودة

حيث تهدف لتأهيل الكوادر الوطنية من شباب وشابات هذا الوطن، وإعدادهم معرفيًا وتدريبهم ميدانيًا وتنمية المهارات البحثية لأبنائها الطلبة وذلك للمساهمة في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمجتمع من مواطنين ومقيمين على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية والمستوى العالمي.

نرحب بكم جميعا، في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات، ونسأل الله التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن الغالي وتخريج كوادر وطنية مؤهلة ومميزة تحقق مستقبل زاهر وحياة صحية ومجتمع سليم.

وكيل كلية العلوم الطبية التنطبيقية بالقريات

د. فهيد مزيد العنزي

 

 

النماذج واللوائح

إرشادات عامة للطلاب

منسوبي الكلية

قاعدة بيانات الابحاث

رابطة خريجي كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات

مواقع أعضاء هيئة التدريس الشخصية

تواصل معنا