كلية العلوم والآداب بطبرجل

المستجدات

اليوم الوطني الحادي والتسعون للمملكة

بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة، والذي تزين بشعار (هي لنا دار) أقامت كلية العلوم والآداب بطبرجل احتفالها السنوي، وقد كان على رأسه سعادة الدكتور/ محمد مرضي الشراري عميد الكلية، والذي رحب فيه بسعادة الأستاذ/ نادر بن غالب العتيبي محافظ طبرجل وبمنسوبي الكلية السادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

وقد بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب/ سعد فرحان، وأُردِفَتْ بترديد السلام الملكي، الذي أعقبه كلمة موجزة لسعادة العميد تحدث فيها عن خيرات الوطن ونِعَمِهِ التي لا تحصى وفي مقدمتها نعمتا الأمن والاستقرار، كذا حثَّ فيها على حتمية الإيجابية في خدمة هذا الوطن الغالي، وضرورة طاعة ولاة الأمر في المنشط والمكره. كما قام سعادته بتقديم التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير منطقة الجوف ولسعادة المحافظ على حضوره وتشريفه لهذا الاحتفال.

  ثم كانت كلمة أعضاء هيئة التدريس ألقاها نيابة عنهم سعادة الدكتور/ زكرياء توناني.

 هذا... وقد تضمّن الاحتفال كذلك عروضا لبعض الفيديوهات والأفلام التسجيلية التي توثق تأسيس المملكة ومراحل تطورها والمشروعات التي دشنت وأنجزت فيها حتى رؤية 2030.

وفي الختام قام سعادة العميد وسعادة المحافظ بتكريم الطلاب المتفوقين وكذا الفائزون في مسابقة احتفالية اليوم الوطني (هي لنا دار).

 اوعلى هامش الاحتفال قام السادة الحضور بجولة تفقدية لمبنى الكلية وما به من أقسام ومعامل وقاعات ومرافق، قدم خلالها سعادة المحافظ عميق شكره وتقديره لسعادة عميد الكلية ومنسوبيها على ما يقومون به من جهود في خدمة الدين والوطن .