رسالة الجامعة: تقديم مخرجات تعليمية وبحثية لتنمية المجتمع

المستجدات

30.06.2020

نائب أمير المنطقة يشهد توقيع اتفاقية بين جامعة الجوف وشركة زين لتوفير خدمات الجيل الخامس وتدريب للطلبة

المركز الجامعي للإعلام والاتصال:

   شهد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف، خلال زيارته لجامعة الجوف، توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الجوف وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين" بهدف تحقيق التعاون في المجالات التدريبية والتطويرية، وإدخال التقنيات الحديثة وتوفير خدمات خاصة لطلبة ومنسوبي الجامعة.

   ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها المكلف الدكتور بدر بن كريم الزارع، وعن "زين" الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر.

   وتضمنت مذكرة التفاهم قيام شركة زين بتحديث برج الاتصالات الواقع بالحرم الجامعي لتفعيل خدمات الـجيل الخامس G5، والتي توفر سرعات عالية للمستخدمين، كما ستعمل زين مع الجامعة على تدريب خمسة طلاب كل سنة لمدة أسبوعين مع توفير السكن والتذاكر والتدريب بأحد الأقسام الخاصة بالإدارة العامة للشركة بمدينة الرياض، كما ستقوم الشركة كل سنة بتدريب تأهيلي صيفي لعدد 40 طالب مع تخصيص مكافأة شهرية لكل منهم، إضافة الى تقديم عروض خاصة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة.

وأكد سموه في تصريحات صحفية، دعم واستعداد إمارة المنطقة لتذليل أي صعاب أو عقبات قد تواجه تطوير مشاريع الشركة بالمنطقة أو غيرها من مشاريع أخرى، معلناً دعم الإمارة لمثل هذه المشاريع واستمراريتها.