رسالة الجامعة: تقديم مخرجات تعليمية وبحثية لتنمية المجتمع

المستجدات

30.06.2020

سمو نائب أمير المنطقة التقى قيادات جامعة الجوف متطلعاً لانضمامها لأفضل 100 جامعة عالمية

المركز الجامعي للإعلام والاتصال:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف حرص القيادة الرشيدة على تطور جامعة الجوف وجودة مخرجاتها بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، متطلعاً إلى أن تصل الجامعة إلى المرتبة العاشرة على مستوى الجامعات العربية وضمن أفضل 100 جامعة على مستوى جامعات العالم.

وقال سموه: " هذا ليس بعيد نحن في وطن كل جامعاته يصلها دعم كبير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين، وطموحنا حدوده عنان السماء، ولا طموح دون ذلك كما قال ولي العهد ".

وطالب سموه قيادات الجامعة بتطوير كل المشاريع والمبادرات التي تقع تحت مظلة رؤية 2030، معتبراً أن الجامعة ركناً أساسياً في تنمية المنطقة من خلال الدراسات والبحوث العلمية وخدمتها للمجتمع وتزويد القطاعات الحيوية برأس المال البشري اللازم لريادتها وتعزيز تنافسيتها نحو العالمية.

جاء ذلك أثناء لقاء سموه بمجلس جامعة الجوف حيث استعرض جهود الجامعة في مختلف المجالات ومنها مساهماتها خلال جائحة كورونا، مشيداً بما شاهده من منجزات وإسهامات متنوعة.

من جهته أعرب رئيس الجامعة المكلف أ. د/ بدر بن كريم الزارع، عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على تشريفه الجامعة ودعمه المتواصل وحرصه على تميزها.