جامعة الجوف

المستجدات

رئيس جامعة الجوف أ.د.محمد الشايع يتفقد مشروع المدينة الرياضية بالمدينة الجامعية

 

تفقد رئيس جامعة الجوف أ.د. محمد بن عبد الله الشايع سير العمل في مشروع المدينة الرياضية بالمدينة الجامعية مطلعاً على آخر مراحل الإنجاز في جميع أجزاء المشروع من ملاعب وصالات ومكاتب إدارية.

واستمع الدكتور الشايع إلى شرح مفصل من م.عثمان السبيلة مدير إدارة المشاريع بالجامعة عن المشروع الذي يتربع على مساحة مائة ألف متر مربع ويشتمل على العديد من المنشآت والملاعب الرياضية التي ستكون معلماً جديداً يضاف لقائمة المشاريع المنجزة بالجامعة؛ لتوفير خدمات متميزة لمنسوبي وطلبة الجامعة وشباب المنطقة في المجال الرياضي.

ويتضمن المشروع ملاعب ومبانٍ إدارية وصالة مغلقة مكونة من ملعب لكرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة ومدرجات للمتفرجين ومقاعد لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى مسبح أولومبي خارجي وملاعب لأنشطة أخرى ومرافق عالية الجودة للرياضات المتعددة وقاعات تدريب.

كما اطلع الدكتور الشايع خلال جولته التفقدية على الاستاد الرياضي الذي يقع على مساحة 6 آلاف متر مربع، ضمن المساحة الإجمالية للمدينة الرياضية ويحتوي على مدرج رئيسي يتضمن خدمات الفرق المتنافسة ومنصة رئيسية وغرف معلقين وغرفة حكام وصالة محاضرات ومطاعم وغرف إسعافات أولية وخدمات أخرى وملحق بالإستاد مضمار الجري إضافة إلى أن مدرجاته تستوعب أكثر من عشرة آلاف متفرج.