جامعة الجوف

المستجدات

جامعة الجوف توقع اتفاقية مع الصحة لإنشاء مركز تقديم لقاحات فيروس كورونا (كوفيد - 19)

وقعت جامعة الجوف، اليوم اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة الصحة وذلك لإنشاء مركز تقديم لقاحات فيروس كورونا (كوفيد - 19) في الجامعة، حيث وقع الاتفاقية سعادة وكيل الجامعة د. محمد بن مفرج الحويطي، فيما وقعها عن وزارة الصحة الوكيل المساعد للرعاية الصحية الأولية د. خالد بن إبراهيم العبد الكريم.
من جانبه، أوضح د. الحويطي أنه وبناء على توجيهات سعادة رئيس الجامعة أ. د. محمد بن عبد الله الشايع، ستقوم الجامعة في ضوء هذه الاتفاقية بتجهيز المركز بجميع الخدمات الأساسية وتطبيق جميع الإجراءات والشروط الصادرة من وزارة الصحة، وذلك بهدف تنظيم أعمال المركز وتسهيل خدمة الحصول على اللقاح.
وبين وكيل جامعة الجوف، أن سعادة رئيس الجامعة وجه بتشغيل المركز من خلال الكوادر والأطقم الطبية التي تتوفر في الجامعة، مؤكداً على التزام الجامعة بتطبيق جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية الجامعة، كما اطلقت الجامعة الحملة التوعوية #لقاحك_امانك بالتزامن مع افتتاح مركز اللقاحات في منطقة الجوف.
وأشار د. الحويطي، أن هذه الخطوة من جامعة الجوف تأتي تعزيزاً لحرص القيادة الرشيدة – أيدها الله - بصحة الإنسان من المواطنين والمقيمين وتوفير جميع الإمكانيات لمكافحة مخاطر الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد - 19) وتماشياً مع توجيهات وزارة التعليم أن تكون الجامعات كيانات فاعلة ومسهمة في خدمة المجتمع وأن تكون شريكاً في المساهمة الوطنية لتحقيق السلامة العامة في ظل ما تحظى به الجامعات من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله.