جامعة الجوف

المستجدات

 

حققت جامعة الجوف إنجازًا بارتفاع بلغ 33 % و40 % على التوالي في عدد الأبحاث المنشورة في قواعد بيانات Web of Science وSCOPUS في نهاية عام 2020.

وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. سالم العنزي إن عدد الأبحاث...

المزيد ...

 

نفذت عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بجامعة الجوف برنامجاً تدريبياً مكثفاً لاستيفاء متطلبات التأهل للاعتماد البرامجي الوطني NCAAA استهدف مشرفي وحدات الجودة في الكليات ومنسقي البرامج الأكاديمية وذلك ضمن أولويات الجامعة نحو...

المزيد ...

 

بناءً على صدور الأمر السامي الكريم بإكمال الدراسة عن بعد في جميع مراحل التعليم حتى الأسبوع العاشر من الفصل الدراسي الثاني من العام 1442هـ؛ أعلنت جامعة الجوف خطة العودة للدراسة للمرحلة الجامعية والدراسات العليا، على التالي:

1.ت...

المزيد ...

 

رفع رئيس جامعة الجوف أ. د. محمد بن عبد الله الشايع باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة ومنسوباتها، أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن...

المزيد ...

 

نفذت إدارة المنشآت الطبية بجامعة الجوف خلال الفصل الدراسي الأول من العام 1442هـ العديد من البرامج والحملات التوعوية لمنسوبي الجامعة ومنسوباتها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة والعمال، لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية...

المزيد ...

 

أنجزت كلية العلوم بجامعة الجوف خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1442هـ العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة شملت عدداً من المحاضرات العلمية والثقافية واللقاءات الإرشادية التي تستهدف تنمية مهارات الطلبة ورفع قدراتهم...

المزيد ...

 

أقامت كلية الآداب بجامعة الجوف خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1442هـ عدداً من الأنشطة والفعاليات والندوات العلمية والإرشادية استهدفت أعضاء هيئة التدريس والطلبة للرفع من مهاراتهم الأكاديمية والعلمية.

واستهلت الكلية...

المزيد ...

 

خرجت جامعة الجوف أول دفعة في برنامج الماجستير تخصص إدارة الأعمال التنفيذي والبالغ عددهم 41 خريجاً عقب استكمالهم متطلبات الدرجة مع نهاية اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 1442هـ.

وأوضح عميد عمادة الدراسات العليا بالجامعة د....

المزيد ...

 

تفقد رئيس جامعة الجوف أ.د. محمد بن عبد الله الشايع سير العمل في مشروع المدينة الرياضية بالمدينة الجامعية مطلعاً على آخر مراحل الإنجاز في جميع أجزاء المشروع من ملاعب وصالات ومكاتب إدارية.

واستمع الدكتور الشايع إلى شرح مفصل من...

المزيد ...

 

اعتمد رئيس جامعة الجوف أ. د. محمد الشايع دعم 29 مشروعاً بحثياً بمبلغ تجاوز نصف مليون ريال ضمن مبادرة دعم أعضاء هيئة التدريس الجدد.

حيث أطلقت عمادة البحث العلمي مبادرة دعم أبحاث أعضاء هيئة التدريس الجدد ضمن خطتها التطويرية في...

المزيد ...