رسالة الجامعة: تقديم مخرجات تعليمية وبحثية لتنمية المجتمع

انتم هنا : الإدارة » الوحدات الادارية » أمانات الجوائز » جوائز الآداء المتميز

جوائز الأداء المتميز

جوائز الأداء المتميز وتشمل:

جائزة العمادة المتميزة

جائزة العمادة المتميزة

جائزة العمادة المتميزة، هي جائزة سنوية تهدف الى بث روح التنافس البناء بين العمادات المساندة والمعاهد والمراكز المتميزة بالجامعة، لتشجيعهم على التميز، وتمنح الجائزة للعمادات المساندة والمعاهد والمراكز التي تحقق أعلى المعايير المعتمدة للجائزة.

المستهدفون

جميع العمادات المساندة والمعاهد والمراكز بالجامعة

 

جائزة عضو هيئة التدريس المتميز في التدريس

جائزة عضو هيئة التدريس المتميز

 جائزة عضو هيئة التدريس المتميز في التدريس عبارة عن جائزة سنوية تمنحها جامعة الجوف لعدد من اعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم، المتميزين بأقسام الطلاب والطالبات بالجامعة، وفق المعايير المعتمدة والسياسات والإجراءات الخاصة بالجائزة وفق ما تحدده أمانة الجائزة.

المستهدفون من الجائزة:

جميع أعضاء هيئة التدريس (ومن في حكمهم) بأقسام الطلاب والطالبات بكليات جامعة الجوف وفروعها المختلفة.

 

جائزة الطالب المتميز

جائزة الطالب المتميز

جائزة جامعة الجوف للطالب المتميز تمنح لطلبة الجامعة، وهي جائزة سنوية تهدف الى بث روح التنافس البناء بين طلبة الجامعة، وتشجعهم على التميز والمشاركة الفاعلة في الأنشطة الطلابية، وتمنح الجائزة للطلبة الذين يحققون المعايير المعتمدة للجائزة والسياسات والإجراءات الخاصة بالجائزة وفق ما تحدده امانة الجائزة.

المستهدفون

جميع الطلبة بجامعة الجوف.

جائزة الموظف المتميز

جائزة الموظف المتميز

تقديرًا لدور الموظف بجامعة الجوف حيث يعد الأساس في العمل الإداري ونظرًا لأن الجوائز التشجيعية من أهم الحوافز للموظفين، فإن جائزة الموظف المتميز السنوية التي تمنح من الجامعة اعترافًا بجهود المتميزين من موظفي وموظفات الجامعة، وتهدف الجائزة الى تحقيق معايير الجودة، وإيجاد روح التنافس الشريف بين الموظفين، ويتم منح الجائزة للمتميزين من الموظفين والموظفات في ادائهم بالجامعة بعد تحقيق المرشح عددًا من المعايير المعتمدة في مجال العمل الإداري ووفقاً للسياسات والإجراءات التي تقرها امانة الجائزة.

المستهدفون

جميع موظفي الجامعة وموظفاتها (على ملاك الجامعة)

جائزة الكلية المتميزة

جائزة الكلية المتميزة

جائزة الكلية المتميزة، هي جائزة سنوية تهدف الى بث روح التنافس البناء بين كليات الجامعة، لتشجيع الكليات على التميز، وتمنح الجائزة للكليات التي تحقق أعلى المعايير المعتمدة للجائزة.

المستهدفون

جميع كليات الجامعة

 

جائزة الإدارة المتميزة

جائزة الإدارة المتميزة

جائزة الادارة المتميزة، هي جائزة سنوية تهدف الى بث روح التنافس البناء بين الادارات بالجامعة، لتشجيعهم على التميز، وتمنح الجائزة للإدارات التي تحقق أعلى المعايير المعتمدة للجائزة.

المستهدفون

جميع الإدارات بالجامعة