مهام الإدارة
- تنظيم وإدارة جميع مرافق الجامعة.
- اقتراح الضوابط والتنظيمات الخاصة باستخدام مرافق الجامعة وتحديثها والعمل بها بعد إقرارها من الجهات المختصة.
- اقتراح المرافق الجديدة لما فيه خدمة منسوبي الجامعة ومرتاديها داخل المدينة الجامعية وفروعها ومجمعات الطالبات والرفع للجهات المختصة بها
- العمل على تطوير مرافق الجامعة لتقديم أفضل الخدمات لمنسوبيها ومرتاديها.
- العمل على استثمار كافة مرافق الجامعة وبما يخدم منسوبي الجامعة ومرتاديها داخل المدينة الجامعية وفروعها ومجمعات الطالبات.
- تصميم قاعدة بيانات لمرافق الجامعة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
- تقديم أي مقترحات من شأنها تسهيل وتحسين سير العمل في المدن الجامعية.
- الاتصال الفوري والمباشر بالجهات المعنية في حالات الطوارئ.
- اقتراح الضوابط والتنظيمات الخاصة باستخدام هذه المرافق وتحديثها والعمل بموجبها بعد إقرارها من الجامعة.
- الاشراف على أعمال وحدة خدمات الطوارئ.
- الاشراف على أعمال وحدة الحدائق والطرق.
- الاشراف على أعمال فروع الأجهزة الحكومية.
- الاشراف على أعمال المراكز التجارية والاجتماعية.
- الاشراف على أعمال وحدة المسارح الجامعية.
- إدارة مرافق الجامعة الأخرى (قاعات الاجتماعات، قاعات ورش العمل، معامل الحاسب غير التعليمية، القاعات ذات الاستخدام المتعدد، قاعات الضيافة، وما في حكمها).
اقسام الإدارة
- قسم الحدائق والطرق
- قسم خدمات الطوارئ
- قسم المسارح الجامعية
- قسم المراكز التجاري