الإدارة العامة لمرافق المدينة الجامعية

مهام الإدارة

  • تنظيم وإدارة جميع مرافق الجامعة.
  • اقتراح الضوابط والتنظيمات الخاصة باستخدام مرافق الجامعة وتحديثها والعمل بها بعد إقرارها من الجهات المختصة.
  • اقتراح المرافق الجديدة لما فيه خدمة منسوبي الجامعة ومرتاديها داخل المدينة الجامعية وفروعها ومجمعات الطالبات والرفع للجهات المختصة بها
  • العمل على تطوير مرافق الجامعة لتقديم أفضل الخدمات لمنسوبيها ومرتاديها.
  • العمل على استثمار كافة مرافق الجامعة وبما يخدم منسوبي الجامعة ومرتاديها داخل المدينة الجامعية وفروعها ومجمعات الطالبات.
  • تصميم قاعدة بيانات لمرافق الجامعة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  • تقديم أي مقترحات من شأنها تسهيل وتحسين سير العمل في المدن الجامعية.
  • الاتصال الفوري والمباشر بالجهات المعنية في حالات الطوارئ.
  • اقتراح الضوابط والتنظيمات الخاصة باستخدام هذه المرافق وتحديثها والعمل بموجبها بعد إقرارها من الجامعة.
  • الاشراف على أعمال وحدة خدمات الطوارئ.
  • الاشراف على أعمال وحدة الحدائق والطرق.
  • الاشراف على أعمال فروع الأجهزة الحكومية.
  • الاشراف على أعمال المراكز التجارية والاجتماعية.
  • الاشراف على أعمال وحدة المسارح الجامعية.
  • إدارة مرافق الجامعة الأخرى (قاعات الاجتماعات، قاعات ورش العمل، معامل الحاسب غير التعليمية، القاعات ذات الاستخدام المتعدد، قاعات الضيافة، وما في حكمها).

اقسام الإدارة

- قسم الحدائق والطرق

- قسم خدمات الطوارئ

- قسم المسارح الجامعية

- قسم المراكز التجاري