مهام الإدارة
- تنظيم وإدارة جميع مرافق الجامعة بفروع ومجمعات الجامعة (القريات، طبرجل، دومة الجندل).
- متابعة صيانة وتشغيل ونظافة المرافق بفروع ومجمعات الجامعة.
- الاشراف على مرافق الجامعة بفروع ومجمعات الجامعة والعمل على اظهار ها بالمظهر اللائق.
- العمل على استثمار كافة مرافق الجامعة بفروعها ومجمعات الطالبات وبما يخدم منسوبي الجامعة ومرتاديها.
- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في وضع خطة الانشطة السنوية بالجامعة.
- العمل على تهيئة مرافق الجامعة بفروعها ومجمعاتها والتأكد من جاهزيتها التامة للاستفادة من قبل مرتاديها.
- إدارة مرافق الجامعة الأخرى بفروعها ومجمعاتها (قاعات الاجتماعات، قاعات ورش العمل، معامل الحاسب غير التعليمية، القاعات ذات الاستخدام المتعدد، قاعات الضيافة، وما في حكمها).
- العمل على تحقيق الاستغلال الأمثل لمرافق الجامعة وبما يحقق الاستخدام المتعدد للمستفيدين.
اقسام الإدارة
- قسم مرافق الجامعة بفرع الجامعة بالقريات وطبرجل - قسم مرافق الجامعة بمجمعات كلية البنات