مهام الإدارة
- إعداد مشروع ميزانية الجامعة السنوي.
- تحديد الاحتياجات المالية الفعلية سنويا لقطاعات الجامعة المختلفة، وتحديد المخصصات المالية لكل قطاع وتبليغه بها.
- إجازة العقود المبرمة مع الجامعة سواء العقود التي تحت التنفيذ، أم العقود الجديدة، أم العقود المنتهية، أم العقود البديلة للبرامج الخاصة بالتشغيل والصيانة.
- إعداد ومتابعة جميع الارتباطات المالية، وإعداد تقارير عنها.
- متابعة الصرف على أبواب الميزانية بالتنسيق مع الإدارة المالية بالجامعة، ورفع تقرير دوري لرئاسة الجامعة.
- حث قطاعات الجامعة المختلفة على سرعة إنهاء إجراءات المعاملات المرتبط عليها حتى يتم صرفها قبل إيقاف الصرف على بنود الميزانية.
- إعداد المذكرات المالية اللازمة لإصدار القرارات الوزارية للمناقلات بين بنود وبرامج ومشاريع ميزانية الجامعة.
- جمع البيانات والمعلومات من قطاعات الجامعة المختلفة وتصنيفها وتبويبها وتدقيقها وتخزينها، واسترجاعها وقت الحاجة إليها.
أهداف الإدارة
تحت الإجراء