إدارة الأمن الجامعي والسلامة

كلمة المدير

يسرني ويشرفني باسمي ونيابة عن زملائي منسوبي إدارة الأمن والسلامة بأن أرحب بكم في موقع إدارة الأمن الجامعي والسلامة بجامعة الجوف، راجياً من الله أن نوفق في تقديم خدمة متميزة لمستخدمي هذه الشبكة وأن نوفق بالرقي إلى تطلعاتكم. وقد شرعت إدارة الأمن والسلامة منذ البداية بوضع إستراتيجية لتطوير العمل الإداري والميداني برسم الأهداف وتحديدها ومن ثم متابعتها.

وبما أن القاعدة المعلوماتية هي أساس كل عمل ناجح فقد استُحدث قسم العمليات في الهيكل التنظيمي للإدارة. وصيغت له مهام وواجبات تنظم عملها في إدارة الأمن الجامعي والسلامة.

وقد قطعت هذه الإدارة بحمد الله وتوفيقه شوطاً كبيراً  فتطورت وربطت جميع فروع الأمن والسلامة بجامعة الجوف وتقدم خدمة متكاملة فيها التنظيم الحديث المباشر لجميع الفئات.

وقد تم معالجة الثغرات الأمنية وسد جميع المنافذ الخطرة بتكثيف الحراسة الأمنية وتركيب كاميرات المراقبة لكشف والتقاط الحركة على مدار الساعة ، كذلك تم إعداد برنامج السلامة بإستكمال تأمين أدوات ووسائل السلامة وتطبيق اللوائح بالإضافة إلى التنسيق الدائم مع الدفاع المدني لتطوير قدرات أفراد الأمن والسلامة في هذا المجال.

كما تم تفعيل وتطبيق ومتابعة الأنظمة الأمنية الصادرة من مقام وزارة الداخلية التي تحث على المحافظة على أمن وسلامة المنشآت الحكومية .

وفي الختام أود أن أنقل شكر جميع العاملين في إدارة الأمن الجامعي والسلامة عامة وشكري لرئيس الجامعة ووكيله، على الدعم ولكل من ساهم بدعم أو اقتراح لرفع مستوى خدمة إدارة الأمن والسلامة أو تأسيس هذا الموقع الإلكتروني وأننا جميعاً في هذه الإدارة نرحب بآرائكم وإقتراحاتكم حول كل مافيه تحقيق المصلحة العامة والذي نأمل أن يحقق الأهداف المرجوة منه.