وكالة الجامعة للشؤون التعليمية

اللجان التابعة للوكالة

اللجنة الدائمة للجدول الدراسي والأعباء التدريسية الزائدة >> click here <<

الاعضاء

العضو المركز
سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين المكلف رئيساً
سعادة عميد القبول والتسجيل عضواً
سعادة وكيلة القبول والتسجيل عضواً
سعادة الدكتور / رياض طويرش المطرفي عضواً
سعادة الدكتور / اشرف سيد زكي عضواً
سعادة الدكتور / إبراهيم بيومي عبد الفريض عضواً
وكلاء الكليات أو من يرشحه عميد الكلية أعضاء
سعادة الدكتور / أسامة أحمد مهلل مقرراً

مهام اللجنة

1- وضع الضوابط العامة للجدول الدراسي لجميع كليات الجامعة.

2- متابعة تنفيذ ضوابط الجدول الدراسي من قبل الكليات المعنية.

3- دراسة طلبات الاستثناء من تطبيق بعض الضوابط وتقدير الظروف اللازمة لهذا الاستثناء.

4- دراسة طلبات صرف الساعات الزائدة و التوصية حيالها.

5- تحديد الإجراءات المترتبة على عدم الالتزام بأي من الضوابط المقترحة والرفع بذلك لمعالي مدير الجامعة.

 

 

اللجنة الدائمة للمعامل والأجهزة والمختبرات والمواد التعليمية بالجامعة >> click here <<

:الاعضاء

العضو المركز
د.عبدالله بن فالح السرحاني رئيساً
د.أسماء بنت ماجد العناد عضواً
د. حمود بن علي القرني عضواً
د.حازم محمد مهران عضواً
.عواد بن معزي العباس أميناً


مهام اللجنة

العمل على توفير قاعدة بيانات إلكترونية شاملة تتضمن كافة الموجودات والاحتياجات على مستوى القسم والكلية والجامعة، مما يضمن مستوى أعلى من التنسيق بين احتياجات الكليات المختلفة بشكل يتوافق مع الميزانية المخصصة من قبل الجامعة.

دراسة واقع المعامل والمختبرات بالكليات المختلفة؛ لمعرفة ما هو مفعل من عدمه، والاستفسار من تلك الكليات عن العقبات التي تعوق ذلك.

استقبال طلبات الشراء الواردة من الكليات والأقسام المختلفة؛ والرفع للجنة المالية لدراستها، على أن تطرح منافسة عامة بعد موافقة صاحب الصلاحية.

مراجعة الدراسة الفنية للعروض، والمقدمة من الجهات الطالبة للمنافسة.

متابعة إجراءات الترسية، وضمان سرعة الإجراءات بين اللجان والأقسام المختصة.

يُعتمد المحضر من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية.