كلية العلوم والآداب

كلمة العميد

 

 

 

 

نرحب بكم في موقع كلية العلوم والآداب بالقريات، والتي هي واحدة من كليات جامعة الجوف الفَتِيَّة، التي تحرص على توفير بيئة تعليمية مناسبة، تتسم بالجودة وقوة البرامج التي تؤهل الخريجين للمنافسة المحلية والدولية في سوق العمل.

ففي ظل المتغيرات السريعة والمتلاحقة التي يموج بها العالم من حولنا، أصبح التطوير أمراً ملحاً لمواكبة هذه الأحداث المتسارعة.

 ويعد التعليم حجر الزاوية في كل حركة نحو التطور؛ ولذا  فقد أصبح لزاماً على المؤسسات التعليمية أن تضع نصب أعينها إخراج أجيال متميزة ذات كفاءة، وقدرة على مواكبة العصر.

  ويعد هذا الموقع للكلية في ثوبه الجديد دليلاً تعريفياً لما تحتوي عليه من مرافق، وأقسام علمية، وإدارات، ووحدات ولجان نوعية، كما يعد حلقة وصل بين أعضاء هيئة التدريس، والطلاب والإداريين ، والمهتمين بمتابعة أخبــار الكلية وأعمالها وأنشطتها، وتأثيرها في المجتمع المحلي، بفضل توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري.

 وتسعى الكلية جاهدة إلى الريادة و التميز في كافة المجالات؛ للحصول على الاعتماد الأكاديمي، وتحقيق العمل المؤسسي القائم على التخطيط والرؤية المستقبلية الهادفة في ضوء رؤية المملكة 2030، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

 

والله ولي التوفيق

 

 

 

د. سعيد بن عبدالله جارالله الغامدي

| | | ع+  ع-