كلية المجتمع بالقريات

انتم هنا : الكليات » كليات المجتمع » كلية المجتمع بالقريات » كلمة عميد الكلية

كلمة عميد الكلية

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين :

يسر كلية المجتمع بالقريات أن ترحب بكم تحت مظلة جامعة الجوف ، التي أصبحت بتوفيق الله ثم بدعم حكومتنا الرشيدة منبراً من منابر العلم والمعرفة ، حيث تحرص الجامعة على تهيئة طلابها إلى حقيقة دورهم وواجباتهم تجاه وطنهم ومجتمعهم ، وتقوم بتحفيز ملكاتهم الفكرية كي يجمعوا بين النظرية والتطبيق ، وليكونوا قادرين على ربط المعرفة بالخبرة والأداء فيتمكنوا من تطوير أدائهم المستقبلي واتخاذ قراراتهم بطريقة سليمة وموفقة.

وتعد كلية المجتمع بالقريات إحدى كليات الجامعة التي تقدم برامج تأهيلية تساهم في إعداد الكوادر الوطنية المؤهلة للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية ودعم الاقتصاد الوطني ، كما تقدم الكلية برامج انتقالية متوازنة مع برامج البكالوريوس تؤهل الطالب لمواصلة تعليمه الجامعي والحصول على شهادة البكالوريوس.

تهدف هذه البرامج إلى تزويد الطالب بتعليم ذو جودة عالية ، يرتكز على جوانب عملية ونظرية من أجل إعداد كفاءات متخصصة ومتواكبة مع التنمية الحديثة ، وفق مفهوم الجودة الشاملة في جميع البرامج العلمية والأقسام الأكاديمية ، حرصاً على الريادة والتميز في كافة المجالات.

حفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه ، وأعز حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها داعم مسيرة العلم والتقدم : خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهما الله.

وأسأل الله التوفيق والسداد للجميع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

د. ذياب بن مقبل الشراري

عميد الكلية

| | | ع+  ع-