إدارة المتابعة

انتم هنا : الإدارة » الوحدات الادارية » إدارة المتابعة » أهداف الإدارة
| | | ع+  ع-

أهداف الإدارة

  1. 1. التحقق من عدم وجود أي تقصير في عمل وحدات الجامعة، والتعرف على السلبيات إن وجدت لاتخاذ العلاج التصحيحي مع تنمية الايجابيات.
  2. 2. تنمية وتقوية الرقابة الذاتية لدى منسوبي الجامعة.
  3. 3. مراقبة مدى التزام وحدات الجامعة باللوائح والأنظمة المعتمدة.
  4. 4. متابعة وحدات الجامعة للوقوف على منجزاتها وكشف حالات الإخلال بأداء الواجبات الوظيفية أو التراخي في الأعمال مع اقتراح الحلول لها.
  5. 5. متابعة انتظام موظفي الجامعة بالدوام الرسمي.
  6. 6. عمل التقارير الدورية عن أنشطة الوحدة وإنجازاتها والملاحظات والتوصيات بتطوير العمل.
  7. 7. متابعة مباني الجامعة من حيث أعمال الصيانة وأي مشاهدات على المظهر العام على مباني الجامعة.
  8. 8. التأكد من عدم استخدام أملاك الجامعة في غير ما خصصت له.
  9. 9. الاشـتراك في لجان التحقيق الخاصة بالمخالفـات التي تتم من قبل موظفي الجامعة وفقاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة أو وكيل الجامعة.
  10. 10. التعاون مع هيئة الرقابة والتحقيق في كل ما يختص بأعمال الهيئة ذات العلاقة بالجامعة.