ادارة العلاقات العامة والاعلام الجامعي

| | | ع+  ع-

أهداف الإدارة

أهداف إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي:

    • التكامل مع المنظومة الإدارية داخل الجامعة للرفع من مستوى الأداء والكفاءة لدى العاملين بها
    • .   ترسيخ مبادئ التعامل المثالي بين الجميع . ومراعاة القيم والمعايير الاجتماعية والقوانين والأخلاق العامة والمستوى الوظيفي .
    • .    خلق جو أسري وبيئة عمل مثالية وبث روح المودة والإخاء بين العاملين داخل الجامعة وتعزيز روح الانتماء للجامعة.
    • .    المشاركة في الإعداد والتنظيم للمناسبات والفعاليات المختلفة داخل الجامعة.
    • .    التغطية الإعلامية لجميع المناسبات والفعاليات المختلفة الخاصة بالجامعة.
    • .    التعريف بالجامعة وكلياتها ونشاطاتها ومرافقها المختلفة لدى جميع شرائح وفئات المجتمع المختلفة وجعل اسم الجامعة متداولاً لدى الجميع .
    • .    إبراز اسم ومكانة الجامعة إعلامياً وخلق صورة ذهنية إيجابية عن الجامعة وكلياتها ومنسوبيها ودورها العلمي والتدريبي والبحثي بما يعود عليها بالسمعة الحسنة.
    • .    تقوية روابط التواصل والاتصال وتعزيز الشراكة والتعاون بين الجامعة والجهات الحكومية والأهلية والمنظمات والشركات والمنشآت التعليمية الأخرى .
    • .    المساهمة مع جهات الاختصاص بالجامعة في تقديم خدمات متنوعة للمجتمع , تثقيفية وتوعوية اجتماعية وخيرية وثقافية وصحية من خلال برامج متطورة ومستمرة .
    • .    عمل آلية تسهل على المراجعين والزائرين الوصول لغاياتهم وإنجاز أعمالهم داخل الجامعة ليحملوا الانطباع الجيد عن الجامعة وإدارتها.
    • .    حصر ورصد وتوثيق جميع مناسبات الجامعة بالخبر والصورة ليصبح مرجع وأرشيف دائم للجامعة.
    • .    الاطلاع على رأى المجتمع وتصوراته وملاحظاته وما يثار في وسائل الإعلام المختلفة عن الجامعة وكلياتها ونقلة للمسئولين في الجامعة حسب الاختصاص
    •