الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية

| | | ع+  ع-

نبذة عامة

النشأة 

أنشئت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية عام 1430هـ.

المهام:

  • الإشراف الإداري على الإدارات التابعة لها وتكليف الموظفين بمهام أعمالهم.
  • متابعة تطبيق الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية بكافة الإدارات التابعة لها.
  • تأمين إحتياجات الجامعة من المعامل والمختبرات والأجهزة  والالات والأثاث.
  • متابعة أعمال الجرد السنوي لمستودعات الجامعة والجرد المناسب لموجوداتها.
  • تكوين لجان الجرد وتقدير احتياجات المستودعات والأدوات بالصرف من المستودعات.
  • متابعة تسوية السلف والعهد.
  • مراجعة الحساب الختامي للجامعة.
  • مراجعة الاعتمادات الخاصة في بنود الميزانية.

الإدارات التابعة:

  • الإدارة المالية.
  • إدارة المشتريات.
  • إدارة المستودعات.
  • إدارة مراقبة المخزون.
  • إدارة أملاك الجامعة.