كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات

كلمة عميد الكلية

 

د.ذياب بن مقبل هارب الشراري

المشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات

 

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيد المرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

يسرني أن  أهنئ أهالي محافظة القريات بافتتاح كلية العلوم الطبية التطبيقية. هذا الإنجاز الذي تم بفضل الله ثم بالدعم غير المحدود من قبل حكومتنا الرشيدة تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين، ومن خلال الرؤية الثاقبة لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ إسماعيل البشرى، ذلك القرار الحكيم الذي أثلج صدور الطلاب والطالبات وأولياء الأمور.

إن هذه الكلية تهدف إلى تخريج كوادر طبية مؤهلة ومتميزة تفي باحتياجات سوق العمل من خلال أربعة برامج أكاديمية هي المختبرات الطبية، التمريض، العلاج الطبيعي، والتغذية الإكلينيكية، وهذا بدوره سيسهم في ارتفاع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، كما تطمح الكلية إلى افتتاح مجموعة من البرامج الأكاديمية المتميزة خلال الأعوام القادمة إن شاء الله.

ويمثل الموقع الإلكتروني للكلية وسيلة فعالة للتواصل بين إدارة الكلية ومنسوبيها من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، حيث يتمكن الجميع - من خلال قاعدة البيانات الجاري إعدادها على صفحات الموقع- من التعرف على البرامج الأكاديمية والخطط الدراسية ونظام القبول والتسجيل واللوائح المنظمة للعملية التعليمية، كما يعتبر الموقع إطلالة على الأنشطة الطلابية المتميزة، ومرصدا لأعمال المبدعين من الطلاب والطالبات.

حفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه ، وأعز حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها داعم مسيرة العلم والتقدم : خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهما الله.
وأسأل الله التوفيق والسداد للجميع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركات

 

| | | ع+  ع-