كلية المجتمع بسكاكا

انتم هنا : الكليات » كليات المجتمع » كلية المجتمع بسكاكا » المستجدات

المستجدات

02.04.2017

الأمن الفكري

Category: آخر الأخبار

في اطار مساهمة كلية المجتمع بسكاكا / شطر الطالبات أُقيمت محاضره بعنوان:

الأمن الفكري

تحت رعاية عمادة شؤون الطالبات في يوم الاثنين الموافق 14/6/1438هـ.

 

    اُفتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم ألقت سعادة وكيلة كلية المجتمع الدكتورة نوف الروضان , محاضرة حول "الأمن الفكري " تناولت مفهوم الأمن الفكري, وأهم أسباب الانحراف الفكري و أهمية تعزيز الأمن الفكري لدى أبناء المجتمع, وطرقه ووسائله وأهمية, ودور كل من الأسرة  والمدارس والجامعات في تفعيل هذا مفهوم.

 

    وذلك بحضور حافل تمثل في سعادة وكيلات الكليات وأعضاء هيئة التدريس و الموظفات والطالبات, وتم توزيع مطويات عن الأمن الفكري على الحضور للتعرف على أهمية تعزيز الأمن الفكري لدى المجتمع, ووجدت المحاضرة قبول وتجاوب ومشاركة فعالة وأسئلة واستفسارات.

                       

 فتحدثت سعادة وكيلة عمادة الجودة والاعتماد الاكاديمي الدكتورة نجلاء المطيري, عن نعمة الأمن والاستقرار الذي نعيش بها ولله الحمد وعن تفعيل دور الأسرة في تنشئة الجيل على مخافة الله وحب الوطن.

كما شاركت سعادة الدكتورة سلطانة الرويلى, وكيلة كلية الشريعة والقانون عن تفعيل دور الأسرة في تنشئة جيل لديه مخافة الله وحب الوطن.

كما شاركت سعادة الدكتورة سهية الشلوي, وكيلة كلية العلوم الإدارية والإنسانة وسعادة الدكتورة هيفاء الساكت, وكيلة كلية العلوم الطبية والتطبيقية بمداخلات عن أهمية وجود أمن  فكري لدى أفراد  المجتمع للحفاظ على استقرار وأمن الدولة.

كما تم عرض قصيدة وطنية تحث على أهمية توافر الأمن الفكري لدى أبناء المجتمع للحفاظ على أمننا واستقرارنا.

وفي ختام النشاط تقدمت سعادة وكيلة الكلية بالشكر للجميع على الحضور والتفاعل ونسأل الله أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والرخاء والتطور في ظل هذه الحكومة الرشيدة. 


| | | ع+  ع-