كلية العلوم والآداب بطبرجل  

المستجدات

24.04.2017

تدشين برامج كرسي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر للتنمية الإدارية

Category: عرض الصور

الاثنين: 27/ 7/1438هـ

تتويجا للمسار المُشَرِّف الذي تنتهجه كلية العلوم والآداب بطبرجل لخدمة المجتمع، وبمتابعة من سعادة الدكتور/ مشعل بن محمد العنزي عميد الكلية، وبالتعاون مع كرسي صاحب السمو الملكي الأمير/ فهد بن بندر للتنمية الإدارية، تمتدشين برامج الكرسي في محافظة طبرجل من خلال تنفيذ دورة ( تنمية المهارات القيادية والإشرافية لمدراء المكاتب).

وقد شَرُفَت الكلية بحضور محافظ طبرجل سعادة الأستاذ/ فيصل الشامي،ومشاركة عميد معهد الدراسات والبحوث المشرف على كرسي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدرالدكتور/ محمد بن علي الصالح،وحضور مدراء الدوائر الذين شاركت كوادرهم في هذه  الدورة التدريبية، وهم يمثلون العديد من مؤسسات القطاعات الحكومية المختلفة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن خطة كلية العلوم والآداب بطبرجل لإحداث نهضة مجتمعية، وفي الوقت نفسه تحقيقا لأهداف الجامعةفي التطوير والتدريب والتواصل مع المجتمع لإحداث التأثير الإيجابي في مختلف المؤسسات العامة والخاصة ومختلف قطاعات المجتمع. وجدير بالذكر أن هذا البرنامج  يُعدُّ باكورة البرامج المُنفَّذة من قِبَلِ كرسي صاحب السمو الملكي الأمير/ فهد بدر في المحافظة.

 

وقد نفذ الدورة قسم إدارة الأعمال في الكلية ممثلا في سعادة الدكتور/ أكرم الحاج، وسعادة الدكتور/ أكرم الحاج.وتم الإعداد لها بمتابعة فريق من أعضاء هيئة التدريس في الكلية والإداريين تحت إشراف لجنة خدمة المجتمع.

 

 


| | | ع+  ع-