إدارة الإحصاء والمعلومات وبرامج رؤية 2030

منسوبي الوحدة

د . فاضل بن محمد العمري

المنصب: المشرف على الوحدة

د . فاضل بن محمد العمري

المؤهل: دكتوراة

0146542626 fmalamri@ju.edu.sa

فهد ذروان الشراري

المنصب: منسوبي الوحدة

فهد ذروان الشراري

المؤهل: ماجستير

0146542627 fdalshariri@ju.edu.sa

المؤهلات العلمية و الشهادات :

1-     بكالوريوس – تخصص رياضيات - من كلية التربية بجامعة الجوف عام 1430هـ

2-     حصلت على دبلوم تربية خاصة (صعوبات التعلم ) مدة الدراسة سنة ونصف من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض عام 1435هـ

3-     تم ابتعاثي لدراسة الماجستير في المناهج والتدريس – تخصص (مناهج الرياضيات واساليب تدريسها) من جامعة اليرموك بالأردن عام 2014م

الخبرات السابقة :

1-     عملت في مجال التعليم الابتدائي 6 سنوات في مدينة الرياض – محافظة رماح

2-     ثم تحولت للعمل الاداري بالمرتبة السادسة في ادارة تعليم الحدود الشمالية سنة ونصف

3-     منسوب وحدة مبادرات التحول الوطني و رؤية 2030 جامعة الجوف على المرتبة الثامنة اعتباراً من 21/1/1439 هـ

 

زيد مزيد الرويلي

المنصب: منسوبي الوحدة

زيد مزيد الرويلي

المؤهل: بكالوريوس

0146542622 zmruwaili@ju.edu.sa

المؤهلات العلمية و الشهادات :

·       بكالوريوس في اللغة الإنجليزية و آدابها من جامعة دمشق بتاريخ 22/9/1431 هـ .

·       الرخصة الدولية لقيادة الحاسب ( ICDL ) من مركز الرضا بتاريخ 22/11/1431 هـ .

الخبرات السابقة :

·       موظف بوحدة المتعاقدين من تاريخ 29/12/1433 هـ .

·       مسؤول وحدة المتعاقدين من تاريخ 5/1/1435 هـ

·       مسؤول أعضاء هيئة التدريس في كلية طب الأسنان من تاريخ 19/10/1436 هـ .

·       موظف بوحدة مبادرات التحول الوطني و رؤية 2030 من تاريخ 16/9/1438 ه

الدورات التدريبية و المؤتمرات و الورش :

دورات من معهد الإدارة العامة :

1.     الحقوق و المزايا المالية للموظف

2.     الترقيات

3.     الإجازات

4.     إنهاء الخدمة

5.     أعمال السكرتارية

6.     إعداد التقارير

7.   المنازعات القانونية للموظف في الوظيفة العامة

دورات في جامعة الجوف ( خبراء التطوير ) :

1.     أساسيات الجودة في العمل الإداري

2.     تقويم آداء العاملين

3.     إدارة الوقت و ضغوط العمل .

مؤتمرات عن بعد في معهد الإدارة العامة :

1.     الخصخصة بين الواقع و المأمول

2.     الحوكمة في القطاع العام

اللجان و التكاليف :

1.     عضو اللجنة الإدارية للتعاقد مع أعضاء هيئة التدريس من جمهورية مصر عام 1434/1435هـ .

2.     المشاركة بتصميم برنامج التعاقد بنسخته الأولى عام 1434/1435هـ .

3.     تصميم و تطوير العديد من النماذج المتعلقة بعمل وحدة المتعاقدين بإدارة أعضاء هيئة التدريس .

4.     المشاركة بورشة عمل لتفعيل العمل على النظام المالي و الإداري بإدارة أعضاء هيئة التدريس .

5.     التكليف عدة مرات بمهام مدير إدارة أعضاء هيئة التدريس .

6.     القيام بمهام مسؤول وحدة التعقيب و الجوازات بالإضافة لعملي كمسؤول وحدة المتعاقدين لغاية تاريخ 1/5/1435 هـ .

7.     عضو لجنة التقرير السنوي بكلية طب الأسنان للعام الجامعي 1437/1438 هـ .

8.     عضو لجنة تنظيم و متابعه الموقع الإلكتروني و مواقع التواصل بكلية طب الأسنان للعام الجامعي 1437/1438 هـ .

9.     عضو لجنة تهيئة أعضاء هيئة التدريس والطلاب الجدد بكلية طب الأسنان للعام الجامعي 1437/1438 هـ .

10.عضو لجنة الأمن و السلامة بكلية طب الأسنان للعام الجامعي 1437/1438 هـ .

11.المشاركة بتقديم ورشة تعريفية كيفية العمل على نظام تيسير ( باللغتين العربية و الانجليزية ) لمنسوبي كلية طب الأسنان بتاريخ 13/3/1438 هـ .

12.تقديم ورشة تعريفية باللوائح و الأنظمة ( باللغة الانجليزية ) لأعضاء هيئة التدريس الجدد بكلية طب الأسنان بتاريخ 5/4/1438 هـ .

13.المشاركة بتطبيق المعيار السابع ( المرافق و التجهيزات ) للحصول على الاعتماد البرامجي لكلية طب الأسنان من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي .

14.المشاركة بتطبيق المعيار التاسع ( عمليات التوظيف ) للحصول على الاعتماد البرامجي لكلية طب الأسنان من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي .

 

بنك المبادرات

مهاراتي