مجمع الطالبات

انتم هنا : الكليات » مجمع الطالبات بسكاكا » كلمة العميدة

كلمة عميدة مجمع كليات البنات

 


انطلاقا من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله - على دعم التعليم بكافة أنواعه تلبيةً لتطلعات أبناء وبنات الوطن، فقد أولت التعليم اهتماماً بالغاً ووفرت جميع السبل والإمكانات من أجل الارتقاء بالمخرجات التعليمية والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف التخصصات. لذا فإن جامعة الجوف تسعى بحماس لإحداث قفزات من خلال تحديث برامجها وخططها الدراسية واستكمال تجهيز البنية التحتية لمواكبة التطورات على صعيد الجامعات. ولعل من أهم ما عزمت عليه الجامعة، بعد اطلاعها على تجارب مؤسسات التعليم الرائدة، ضرورة تطبيق الجودة وتفعيلها تحت شعار "معًا نحو التميز" في جميع كليات الجامعة ووحداتها الإدارية والذي يتطلب منّا العمل الدؤوب والمشاركة في التطوير، فالجميع شركاء في التطوير الشامل للجامعة نحو الريادة العالمية.

 

ونحن نسعى جميعاً في مجمّع كليات البنات من قيادات وهيئات أكاديمية وإدارية وفنية وطلابية لتحقيق رؤية الجامعة ورسالتها السامية وأهدافها الاستراتيجية بما نلقاه من دعم وتشجيع من إدارة الجامعة -وفقها الله-، حيث يقع على عاتقنا مسؤولية عظيمة ولكننا نثق بتوفيق الله أولاً ثم بتعاون كافة الكليات والوحدات الإدارية، فالتطوير مسؤوليتنا وواجبنا جميعاً بلا استثناء استجابة لمسؤوليتنا الوطنية وتفعيلاً لدورنا المنتظر في تحقيق رؤية السعودية 2030 .

 وإننا في مجمّع كليات البنات سنجنّد -إن شاء الله- كل الكوادر البشرية  لتكون جزءاً من هذا التحول الوطني الواعد وسنكون بإذن الله عند حسن ظن ولاة أمرنا ورواد نهضتنا وتطلعات قادتنا الكرام -يحفظهم الله-

 

 

                                                                                                                                            عميدة مجمّع كليات البنات 

 

                                                                                                                                          الدكتوره/ أسماء بنت سليمان المويشير