إدارة التشغيل والصيانة

انتم هنا : الإدارة » الوحدات الادارية » إدارة التشغيل والصيانة » مهام الإدارة
| | | ع+  ع-

1_ إجراءات التعامل مع الأعطال:

أ- إستقبال طلبات الأعطال من الجهة الطالبة عبر الأنظمة المعتمدة.

ب- تحويل الأعطال إلى مقاول الصيانة حسب الإختصاص.

ج- متابعة العطل من قبل الفنيين المختصين بإدارة التشغيل والصيانة.

د- عند الإنتهاء من إصلاح العطل يتم إعادة أمر العمل إلى مدير عام التشغيل والصيانة.

هـ-  يتم إغلاق التذكرة المفتوحة.

 

2_ مهام وأعمال عامة:

أ- توفير المياة لكليات الجامعة المختلفة .

ب- نضح المياه لكليات ومرافق الجامعة.

ج- المساهمة في أعمال التحميل والتنزيل.

د- مكافحة الحشرات والقوارض.

هـ- أعمال الزراعة والري عن طريق مقاول الزراعة.

ز- المساهمة في المهرجانات والإحتفالات العامة للجامعة.

 

3_ إجراءات:

المستخلص الشهري وقطع الغيار لعقود الصيانة:

أ- إستقبال المستخلص الشهري المرفوع من مقاول الصيانة وتدقيقة والتأكد من إكتمال الأوراق النظامية.

ب- تحديد نسبة الحسم الشهري على المستخلص وتقييم الأداء لجميع المقاولين إن وجد نقص في العمالة أو نقص في الأداء.

ج- توقيع المستخلص ورفعة إلى سعادة وكيل الجامعة لإعتماده ومن ثم إرسالة إلى الشؤون المالية والإدارية.

 

4_ إجراءات الإنجازات الإسبوعية:

أ- يتم حصر الأعطال الميكانيكية والكهربائية والأعطال المدنية كل نهاية أسبوع.

ب- كتابة تقرير إسبوعي وترتيب الأعطال حسب أهميتها.

ج- رفع التقرير إلى سعادة وكيل الجامعة.

 

5_ مهام وأعمال إدارية:

أ- الإشراف على العاملين بالإدارة.

ب- توزيع المهام على الفنيين.

ج- إعداد تقارير الأداء للعاملين.

د- متابعة أعمال المقاولين.