إدارة فرع الجامعة في القريات وطبرجل

انتم هنا : الإدارة » الوحدات الادارية » إدارة فرع الجامعة في القريات وطبرجل » كلمة مدير ادارة فرع الجامعة

كلمة مدير ادارة فرع الجامعة

تطل عليكم إدارة فرع الجامعة بالقريات وطبرجل من خلال هذه البوابة إطلالة يحدوها الأمل بأن تكونادارةوكليات الجامعة في محافظة القريات وطبرجل صورة حقيقية تعكس ما وصلت إليه جامعة الجوف من تقدم وازدهار في العلم والتعليم. إن ادارات وكليات الفروع تستمد رؤيتها ورسالتها من ملامح رؤية ورسالة جامعة الجوف خاصة، ومن رؤية ورسالة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية عامة، لتكون هذه الكليات عنصراً فاعلاً يجسّد الآمال ويحققها عبر مساهمتها المباشرة في خدمة الدين والوطن.

 

لقد أصبح وطننا المملكة العربية السعودية يضم خمساً وعشرين جامعة حكومية والعديد من الجامعات الأهلية المنتشرة في كافة المناطق وهي في ازدياد ولله الحمد، وهذا يحتم على القائمين على هذه الجامعات أن يواكبوا الخطوات الكبيرة التي تحققت على يد ملك الخير والنماء واستجابة للدعوات المتكررة التي ينادي بها خادم الحرمين الشريفين من أجل خدمة العلم وتيسير الطرق إليه.

 

لهذا حرصت ادارة فرع الجامعة بالقريات وطبرجل وبتوجيه واهتمام مباشر من معالي مدير الجامعة ووكيلها على تطوير أدائها ، والعمل الدؤوب لتحقيق ما تصبو إليه قيادة هذا البلد الرشيدة والقائمين على الشأن العلمي في مواكبة أرقى الجامعات العالمية.

 

إن الجامعات اليوم تحمل على عاتقها مهمة (التنمية) ، ويمثل في الوقت نفسه النمو والوعي والريادة بين دول العالم أجمع, إن تطلعات الجامعة لا تتوقف عند حد معين من الريادة والتميز ، وأنما تبحث دوما على ديمومة ذلك من خلال استثمار الفرص العلمية والتكنولوجية والبحثية وفق سياسة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية ، وادارة الفرع بدورها جزء من هذه التطلعات التي لمس زوارها وكافة أفراد وجهات المجتمع جزء من ثمرة هذه الإرادة القوية ، وسوف تستمر الجهود والإرادة باعتبار الجامعة وفرعها رافد للتعليم العالي والمجتمع. نسأل الله تعالى أن يوفق الجميع وأن يسدد خطاهم؛ لتحقيق المساعي الحثيثة لجعل كليات الفروع واجهة من واجهات جامعة الجوف المشرقة.

 

 

مدير ادارة فرع الجامعة بالقريات و طبرجل

 

الأستاذ / فهد بن علي العنزي