كلية العلوم الطبية التطبيقية

انتم هنا : الكليات » الكليات الصحية » كلية العلوم الطبية والتطبيقية » صندوق الاقتراحات والشكاوي

صندوق الاقتراحات والشكاوي

آلية التعامل مع شكاوي الطلاب

طرق استقبال شكاوي الطلاب:

يتم تلقي شكاوي الطلاب من خلال

1.  الموقع الالكتروني الرسمي للكلية  

2. رؤساء الأقسام الأكاديمية

3.  القيادات الطلابية

4- المرشدين الأكاديميين

5- رقم جوال تلقي الشكاوي

 إستمارة الشكوى

·   يجب تعبئة استمارة الشكوى المعتمدة ويراعى عند تعبئتها كتابة بيانات صاحب الشكوى (الاسم الرباعي – رقم الهوية- الرقم الجامعي–القسم الأكاديمي- رقم الجوال – البريد الإلكتروني)

·  يجب تقديم الشكوى بمجرد حدوث المشكلة ويستثنى من ذلك بعض الحالات الخاصة حسب طبيعة المشكلة، ويجب رفع الشكوى في أقرب فرصة بعد ملئ استمارة الشكوى التي يتم الحصول عليها من الموقع الإلكتروني الخاص بالكلية.

·  يتم الرد فقط على الشكوى التي أرسلت من خلال طرق استقبالها الرسمية والمكتوبة في استمارة الشكوى المعتمدة .

ملاحظة:

 لن يتم النظر في الشكوى مجهولة المصدر أو التي أرسلت بطرق غير رسمية.

آلية الرد علي الشكاوي:

1.  تجمع الشكاوى من موقع الكلية كل يوم ويتم فحصها وتسليمها رسميا لكل جهات الاختصاص بواسطة المسؤول عن ذلك.

2. يتم تلقي الرد مكتوب ومرفق مع استمارة الشكوى من جهة الاختصاص.

3.  يتم إعلام الطالب بالرد علي شكواه من خلال البريد الالكتروني أو الجوال .

4. في حالة تقديم الشكوى لسعادة رؤساء الأقسام يتم الرد مباشرة إلا إذا كانت الشكوى تتطلب عرضها على مجلس القسم أو عمادة الكلية.

5.  إذا لم يكن الرد على الشكوى مرضياً للطالب فينبغي على مقدم الشكوى تحديد أسباب عدم رضاه ويرسلها عن طريق موقع الكلية وسوف تراجع الشكوى للرد عليها مرة أخرى وإعلام الطالب بذلك.

 

للحصول على نموذج استمارة الشكوى                      أضغط هنا

لتقديم الشكوى بعد تعبئة النموذج                          أضغط هنا

 

 

| | | ع+  ع-