كلية العلوم

انتم هنا : الكليات » الكليات العلمية » كلية العلوم » كلمة وكيلة الكلية

كلمة سعادة وكيلة كلية العلوم

         تحرص  المملكة العربية السعودية على الارتقاء بالتعليم إلي مستويات متقدمة، من ناحية المنهج والأداء والمخرجات التعليمية، مواكبة للتقدم في العلوم والتكنولوجيا والمعارف البشرية.

و رسالة الكلية تملي علينا الوفاء بصميم مسئولياتنا على أكمل وجه. وهي التدريس، البحث العلمي، والخدمات المجتمعية.  تعتبر الكلية مساهم رئيسي في الإنتاج البحثي في جامعة الجوف، حيث جاءت كلية العلوم لتكون إحدى الصروح العلمية الأساسية في الجامعة بهدف إعداد وتأهيل وتخريج الكوادر المؤهلة تأهيلاً علمياً وفنياً، والمتخصصة في مجال العلوم ، لتلبية احتياجات المجتمع في هذا المجال وتأكيد دورها في تنمية المجتمع تكاملاً مع بقية العلوم والتخصصات.

        أبناؤنا الطلبة والطالبات، أنتم المنتج النهائي للعملية التعليمية بجامعتنا الموقرة وما يهمنا كإدارة لهذه المؤسسة، أن يكون منتجنا النهائي على أكمل وجه، وهذا يتطلب من الجميع أن يؤدي دوره كاملا، سواء كان عضو هيئة تدريس أو إداريًا أو طالبًا، ويجب أن نسعى جميعًا لأداء دورنا بطريقة متميزة تليق بنا جميعًا.

و أحب أن أوضح أن إدارة الجامعة بصفة عامة وإدارة كلية العلوم على وجه الخصوص تضع جميع إمكاناتها لخدمتكم والباب مفتوح لكم من أجل تقديم كل الخدمات، لأننا نريد طالبا يعرف حق وطنه ويدرك حجم إسهامه في ثقافة الجامعة والمجتمع، ويحرص على الارتقاء بكل من يتعامل معه وصولا إلى الأفضل، وسعيا إلى الأحسن.

 

 

والله ولى التوفيق،،،

وكيلة كلية العلوم

 الدكتورة /عبير الحشاش

| | | ع+  ع-