كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات

كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات

كلمة وكيل الكلية

 

 د. نايف بن علي السنيد الشراري

وكيل كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات

 

 

 بسم الله الرحمن الرحيم

الحـمد لله رب العـالمـين، والصـلاة والسـلام على خـاتم الأنبيـاء والمرسـلين، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:

انسجاماً مع الأهداف السامية للتعليم الجامعي ووفقاً لحاجة المجتمع المحلي قامت جامعة الجوف بافتتاح كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات، لتلبي متطلبات النهضة التعليمية، ولتنهض بمستوى العملية التعليمية كماً ونوعاً.

ويسر كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات أن ترحب بكم تحت مظلة جامعة الجوف التي أصبحت بتوفيق من الله ثم بدعم حكومتنا الرشيدة منبرا من منابر العلم والمعرفة، حيث تفخر الكلية بأن تكون إحدى منارات التعليم الجامعي بـ (جامعة الجوف)، في هذا الركن العزيز من بلادنا الغالية بـ (محافظة القريات) لأجل بناء الإنسان الصالح الذي يحمل رسالتها السامية في تطوير التعليم وخدمة المجتمع.

وتعد كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقريات إحدى كليات الجامعة التي تقدم برامج بكالوريوس صحية تساهم في إعداد الكوادر الوطنية المؤهلة للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية ودعم الاقتصاد الوطني، وتطمح الكلية حاليا في خطتها الاستراتيجية للوصول إلى معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي والاعتراف العالمي لأقسامها وبرامجها.

وتهدف هذه البرامج إلى تزويد الطالب والطالبة بتعليم ذو جودة عالية، يرتكز على جوانب علمية ونظرية من أجل إعداد كفاءات متخصصة ومتواكبة مع التنمية الحديثة وفق مفهوم الجودة الشاملة في جميع البرامج العلمية والأقسام الصحية حرصًا على الريادة والتميز في كافة المجالات.

ومن هنا نؤكد بكل فخر واعتزاز على أن الكلية تمثل إضافة حقيقية لمسيرة التعليم الجامعي، وتسعى لتحقيق أعلى مستويات الأداء والإنجاز مواكبة لما تشهده المرحلة الحالية من تطورات هائلة ونمو مستمر في مجال إنتاج المعرفة وتسويقها من خلال برامج طموحة تلبي حاجات التنمية.

حفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه، وأعز حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها داعم مسيرة العلم والتقدم: خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أعزه الله، وصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه.

وأسأل الله التوفيق والسداد للجميع، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

        وكيل الكلية

د. نايف بن علي السنيد الشراري

| | | ع+  ع-