كلية الصيدلة

كلمة وكيلة الكلية

الحمد لله ذو الفضل والكرم، والصلاة على من بُعث رحمة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

 

الحمد لله والشكر على دعم ولاة الأمر في وطننا الحبيب وبتوجيهات معالى مدير جامعة الجوف تحظى كليه الصيدلة  بجامعة الجوف باهتمام خاص كونها تمثل أحدى الكليات الصحية والتي تحرص على تخريج دفعات من الطلاب والطالبات المتميزين علمياً وأكاديمياً ومازالت تؤدي رسالتها التعليمية والأكاديمية ومازالت وتحرص على الانتقال من مرحلة إلى أخرى على طريق تطوير الخطط الدراسية لمرحلة البكالوريوس وتخطط في المستقبل الى فتح مسارات متنوعة لمرحلة الماجستير بهدف إعداد وتخريج كوادر من المؤهلين المتميزين لتلبية احتياجات سوق العمل في مختلف النواحي الأكاديمية والتعليمية والبحثية.

 

كذلك تتميز كليه الصيدلة بامتلاكها لمعامل تشمل الأدوات ومعدات وأجهزة علمية تفي بمتطلبات المقررات بحيث يجرى الاستفادة منها. من هذا المنطلق وعلى مستوى هذين المحورين الرئيسيين الأكاديمي والبحثي – نعمل بجهد مستمر على تطوير إمكانيات كليه الصيدلة لرفع جودة مخرجاتها ونتطلع مستقبلاً للمزيد من التميز بالاستفادة من الوسائل المتطورة التي توفرها الجامعة لتطوير الخطط والمناهج الدراسية وأساليب التعليم وتحسين وسائل البحث العلمي المتخصصة.

 

نحمد الله عز وجل ونسأله تعالى دوام التقدم لطلاب وطالبات ومنسوبي الكلية وأن يوفق الجميع لخدمة وطننا الحبيب لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

 

وكيله كليه الصيدلة

د.مطيره الشمري