رسالة الجامعة: تقديم مخرجات تعليمية وبحثية لتنمية المجتمع

المستجدات

21.07.2019

مركز الإعلام والاتصال بجامعة الجوف يطلق خدمة واتساب للتواصل المباشر مع المجتمع.

وجه المركز الجامعي للإعلام والاتصال بجامعة الجوف الدعوة لكافة شرائح المجتمع للاشتراك في خدمة واتساب الجامعة الإخباري ليكونوا على اطلاع مباشر بجميع مستجدات الجامعة من أخبار وإعلانات تتعلق بالتوظيف أو القبول والتسجيل لمرحلتي البكالوريوس والماجستير والمناقصات التي تطرحها الجامعة، وكذلك استقبال الدعوات العامة لحضور فعاليات الجامعة العلمية واحتفالاتها المتنوعة.

 

وذكر المركز الجامعي للإعلام والاتصال أن خدمة واتساب جامعة الجوف تندرج ضمن خطة الجامعة وتأتي بتوجيهات معالي مديرها أ.د/ إسماعيل البشري بأهمية التواصل مع المجتمع عبر جميع منصات الاتصال والتواصل المتاحة.

 

وأكد المركز بأن هذه الخدمة إخبارية تفاعلية تتيح للمجتمع التواصل مع الجامعة بشكل مباشر عبر الواتساب وهو من التطبيقات المشهورة سهلة الاستخدام من كافة أفراد المجتمع، علاوةً على وجود منصات للجامعة في جميع وسائل التواصل المتاحة التي تزود المجتمع بكل ما يرغب معرفته عن جامعة الجوف.

 

جديرٌ بالذكر أن واتساب جامعة الجوف بالإضافة لكونه إخبارياً، سوف يستقبل ما لدى المجتمع من آراء ومقترحات عامة ونقد هادف بنّاء يسهم في مواصلة بناء الجامعة في مختلف المجالات؛ وسيتم إيصالها للمسؤول، أما القضايا الشخصية فيمكن إرسالها عبر منصات جامعة الجوف الأخرى، وحسابات الكليات والعمادات المتاحة.

وهذه روابط الدخول لكل منصات الجامعة:

 

واتساب :

https://bre.is/BBzBqyVTS

تويتر :

https://goo.gl/C8dmYt

 

فيس بوك :

https://goo.gl/DS5Gy2

 

انستقرام :

https://goo.gl/M7RPC1

 

سناب :

https://goo.gl/7H8s65

 

تليجرام :

https://goo.gl/7Q8nYJ

 

البريد الالكتروني

news@ju.edu.sa

 

الهاتف :

01465454444

موقع الجامعة الرسمي:

http://www.ju.edu.sa